رانيا محمود ياسين تحيى ذكرى ميلاد والدها بصور عائلية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

فن وثقافة

رانيا محمود ياسين تحيى ذكرى ميلاد والدها بصور عائلية

حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين على احياء ذكرى ميلاد والدها الراحل من خلال نشر صورة عائلية عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام.

وكتبت رانيا تعليقا على الصورة:"بصيت على كل ذكريات 2/6 كل الأعوام الماضية لاقيتها كلها مباركة بعيد ميلاد بابي دلوقتي.. أعمل إيه واكتب إيه .. اليوم ده كنا بنتلم نحتفل بيه دلوقتي أعمل إيه.. أكيد عيدك في الجنة أحلى.. إنما احنا النهاردة اليوم صعب علينا من غيرك يا حبيبي ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته في الفردوس الأعلى".

رانيا محمود ياسين تحى ذكرى ميلاد والدها

ودائما ما تشارك رانيا محمود ياسين جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعى ذكريات عن والدها، حيث نشرت سابقا صورة غلاف أحد أفلام والدها لتسلط الضوء على لقب "نجم مصر الأول" الذي كان يتم إضافته قبل اسمه على بوسترات الأفلام.

اسرة محمود ياسين

وكتبت رانيا محمود ياسين، في تعليقها على الصورة، "لقب نجم مصر الأول.. أول فنان يتقال عليه هذا اللقب، لكن لا كان يحب الألقاب ولا تفرق معاه ولا حتى لقب النجم محمود ياسين، كان بيقول أنا مبحبش النجومية ولا نجمكم أنا بحب الفنان محمود ياسين طوله عمره متواضع وزاهد الدوشة برغم أنه كان في قمه بؤره الضوء وكل الدوشة حواليه لوحده بلا منازع لكن كان هو ده محمود ياسين الفنان والإنسان متواضع وزاهد الله يرحمك يا أبويا الغالي ويسكنك فسيح جناته جمعتك في الجنة، يارب اجعله ممن قلت فيهم: "فرحين بما آتاهم الله من فضله".