محمد صلاح ينشر صورة مع تريزيجيه وغالى ومحمد هانى خلال الإجازة الصيفية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

رياضة

محمد صلاح ينشر صورة مع تريزيجيه وغالى ومحمد هانى خلال الإجازة الصيفية

نشر النجم المصرى محمد صلاح جناح فريق ليفربول، عبر حسابه الرسمى على "فيس بوك" صورة تجمعه بكل من محمود حسن تريزيجيه لاعب نادى أستون فيلا، وحسام غالى لاعب النادى الأهلى السابق، ومحمد هانى ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى.

يبدو أن الصورة التقط خلال الإجازة الحالية التي يقضيها محمد صلاح، بعد انتهاء الدوري الإنجليزي وجميع الارتباطات الخاصة باللاعب.

جدير بالذكر أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي يتواجد في قائمة أفضل 10 هدافين في البطولات الخمس الكبرى تسجيلاً للأهداف في الدوري والبطولات القارية الكبرى سواء أبطال أوروبا او الدوري الأوروبي وفق الإحصائية الصادرة عن شبكة "سكاواكا العالمية" المتخصصة في أرقام اللاعبين ومختلف دوريات العالم.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 28 هدفاً بواقع 22 في بطولة الدوري الإنجليزي حيث حصد بها وصافة ترتيب هدافي البريميرليج بالإضافة الى 6 أهداف في دوري ابطال أوروبا مع فريقه.

فيما تصدر النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بواقع 41 هدفاً في الدوري الألماني "البوندزليجا" و5 اهداف في دوري أبطال أوروبا.

فيما جاء نجم بوروسيا دورتموند ايرلينج هالاند في المركز الثاني والوصافة بواقع 37 هدفاً بواقع 27 هدفاً في البوندزليجا، و10 في دوري أبطال أوروبا.

وحل ثالثا النجم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان بواقع 35 هدفاً بالتساوي مع ليونيل ميسي الذي تقاسم معه نفس الترتيب.