محافظ قنا: التضامن الاجتماعي نفذت تدخلات إنسانية لرفع معاناة آلاف الحالات الحرجة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

محافظات

محافظ قنا: التضامن الاجتماعي نفذت تدخلات إنسانية لرفع معاناة آلاف الحالات الحرجة

اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا
اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا

قال اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، إن مديرية التضامن الاجتماعي، نفذت عدد من التدخلات الإنسانية خلال شهر مايو الماضي، استهدفت رفع المعاناة عن حالات فردية و جماعية.

و أشار "الداودي" ، إلي أن المديرية قدمت مساعدات لـ 25 حالة إغاثة جماعية وفردية بحوالي مبلغ 6250 جنيه وصرف مساعدات ضمانيه لـ 104 حالة بمبلغ 32946 ، بالإضافة إلي صرف حوالي 50000 جنيه لـ 211 اسرة من أسر المقاتلين وصرف مبلغ قدره 6209 في مجال التعويضات وكذلك صرف مبلغ 3638 لعدد من الحالات المتضررة من انشاء مشروع قناطر نجع حمادي.

وأضاف محافظ قنا، بأن المديرية أصدرت قرارات إشهار لـ 9 جمعيات أهلية للانخراط في منظومة العمل المجتمعي باعتباره شريك أساسي في تنفيذ خطط التنمية التي تنفذها الدولة، مما ينعكس بالإيجاب علي حياة المواطنين، خاصة البسطاء منهم.

و تابع محافظ قنا، فضلا عن إصدار المديرية تراخيص لـ 6 حضانات جديدة لتكون اضافة حقيقية لقائمة الحضانات الحكومية والأهلية و الخاصة الموجودة علي أرض المحافظة بما يساهم في تخفيف الضغط من علي الحضانات القائمة.