محافظ قنا: التضامن الاجتماعي نفذت تدخلات إنسانية لرفع معاناة آلاف الحالات الحرجة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

محافظات

محافظ قنا: التضامن الاجتماعي نفذت تدخلات إنسانية لرفع معاناة آلاف الحالات الحرجة

اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا
اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا

قال اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، إن مديرية التضامن الاجتماعي، نفذت عدد من التدخلات الإنسانية خلال شهر مايو الماضي، استهدفت رفع المعاناة عن حالات فردية و جماعية.

و أشار "الداودي" ، إلي أن المديرية قدمت مساعدات لـ 25 حالة إغاثة جماعية وفردية بحوالي مبلغ 6250 جنيه وصرف مساعدات ضمانيه لـ 104 حالة بمبلغ 32946 ، بالإضافة إلي صرف حوالي 50000 جنيه لـ 211 اسرة من أسر المقاتلين وصرف مبلغ قدره 6209 في مجال التعويضات وكذلك صرف مبلغ 3638 لعدد من الحالات المتضررة من انشاء مشروع قناطر نجع حمادي.

وأضاف محافظ قنا، بأن المديرية أصدرت قرارات إشهار لـ 9 جمعيات أهلية للانخراط في منظومة العمل المجتمعي باعتباره شريك أساسي في تنفيذ خطط التنمية التي تنفذها الدولة، مما ينعكس بالإيجاب علي حياة المواطنين، خاصة البسطاء منهم.

و تابع محافظ قنا، فضلا عن إصدار المديرية تراخيص لـ 6 حضانات جديدة لتكون اضافة حقيقية لقائمة الحضانات الحكومية والأهلية و الخاصة الموجودة علي أرض المحافظة بما يساهم في تخفيف الضغط من علي الحضانات القائمة.