القبض على عاطل بحوزته سيارة مسروقة مُثبت عليها لوحات معدنية خاصة بسيارة أخرى بالقاهرة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السعودية تكرم عددا من الشيفات بمناسبة اليوم العالمي للطهاة الزراعة" تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وإحالة المخالفين إلى النيابة العسكرية عبد الوهاب" يعرض فرص الاستثمار في مصر أمام عدد من مسئولي الإمارات وقبرص وزيرة الثقافة : عروض المواجهة والتجوال تستهدف تعزيز الهوية ودعم الدور الثقافي ببني سويف إسراء البيهوني تكتب: واضربوهن..! يشاركان في جلسة وزارية مع المحافظين العرب بالبنك الدولي لمناقشة السوق العربية المشتركة للكهرباء إحالة 111 من العاملين بالمنشآت الحكومية للتحقيق بالبحيرة ”الإسكان”: تسكين الأسر المتضررة من انهيار جزئى بإحدى العمارات بالحى السادس بمدينة 6 أكتوبر يشهد توقيع عقد استشاري بناء قدرات وحدة إدارة المخلفات الصلبة بالدقهلية مع المجموعة الاستشارية RAW GROUP فى مستهل زيارته إلى العاصمة الليبية طرابلس.. شكري يلتقي رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية وزير الخارجية يبحث مع نظيره الفرنسي الموقف في ليبيا المحروقي تشيد بمشاركة الشرطة النسائية في حفل تخرج كلية ضباط الشرطة

حوادث

القبض على عاطل بحوزته سيارة مسروقة مُثبت عليها لوحات معدنية خاصة بسيارة أخرى بالقاهرة

القى رجال مباحث القاهرة القبض على عاطل بحوزته سيارة مسروقة مُثبت عليها لوحات معدنية خاصة بسيارة أخرى. وردت معلومات لقسم مكافحة جرائم سرقات السيارات بمديرية أمن القاهرة مفادها قيام أحد الأشخاص بعرض سيارة للبيع بثمن أقل من مثيلاتها بالأسواق عبر إحدى الصفحات بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك " ويُشتبه أن تكون من متحصلات واقعة سرقة .

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة .. وأمكن تحديد هوية المتهم وتبين أنه عاطل - مقيم بمحافظة المنوفية ، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه بمنطقة سكنه حال إستقلاله سيارة مُثبت عليها لوحات معدنية ، وضبط بحوزته رخصة تسيير "مزورة" للسيارة بإسم أحد الأشخاص مقيم بالجيزة ، وبالكشف الفنى عن اللوحات المعدنية المُثبتة على السيارة تبين أنها خاصة بسيارة أخرى منتهية التراخيص وغير مبلغ بسرقتها ، وبالكشف عن السيارة المضبوطه بحوزته تبين أنها مبلغ بسرقتها ، وبمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط إعترف بشرائه للسيارة من أحد الأشخاص نظير مبلغ مالى ، ونفى علمه بكونها من متحصلات واقعة سرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.