محافظ قنا : لا تهاون مع الفاسدين أياً كانت مواقعهم الوظيفية أو الإجتماعية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

محافظات

محافظ قنا : لا تهاون مع الفاسدين أياً كانت مواقعهم الوظيفية أو الإجتماعية

محافظ قنا
محافظ قنا

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا في ضبط موظفين أحدهما يشغل وظيفة مسئول حماية الأراضي بالإدارة الزراعية بمركز فرشوط، والآخر يشغل وظيفة مسئول حماية الأراضي بجمعية النجوع الزراعية بقرية العركى ،وذلك لاتهامهما بتلقي مبالغ مالية على سبيل الرشوة من أحد المواطنين مقابل السماح له بالبناء على قطعة أرض زراعية بالمخالفة للقانون .

أوضح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أنه تم تحرير المحضر رقم ١٩٧٣ إداري مركز شرطة فرشوط ضد المذكورين وإحالتهما للنيابة العامة للتحقيق عقب تلقي شكوى من قبل أحد المواطنين لطلبهما منه مبلغ مالي على سبيل الرشوة مقابل السماح له بالتعدي على الأراضي الزراعية وبناء منزل مخالف.

وأضاف الداودي إنه لا تهاون في التعامل والعقاب الرادع مع الفاسدين ومهدري المال العام بشتى الطرق القانونية والمشروعة أي كانت مواقعهم القيادية أو الإجتماعية، مؤكدا أن مصر تمر بمرحلة مهمة، وإن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي عازم على اجتثاث الفساد ومعاقبة الفاسدين، موضحا أن من لديه أدلة ومستندات تثبت وقائع فساد محددة عليه أن يتقدم بها للمحافظة لإحالتها للنيابة العامة ولاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.