إيمى غانم تنشر صورة مؤثرة من باب غرفة علاج والدتها

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الإسكان يصدر 89 قراراً إدارياً لإزالة التعديات ومخالفات البناء بالمدن الجديدة القوى العاملة : تعيين 3125 شاباً.. بينهم 80 من ذوى القدرات وصرف 260 ألف جنيه للعمالة غير المنتظمة بالجيزة الإسكان": مد التحويل للحاجزين بمركز شطا ممن خارج الأولوية حتى 15 نوفمبر كفرصة أخيرة السعودية تكرم عددا من الشيفات بمناسبة اليوم العالمي للطهاة الزراعة" تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وإحالة المخالفين إلى النيابة العسكرية عبد الوهاب" يعرض فرص الاستثمار في مصر أمام عدد من مسئولي الإمارات وقبرص وزيرة الثقافة : عروض المواجهة والتجوال تستهدف تعزيز الهوية ودعم الدور الثقافي ببني سويف إسراء البيهوني تكتب: واضربوهن..! يشاركان في جلسة وزارية مع المحافظين العرب بالبنك الدولي لمناقشة السوق العربية المشتركة للكهرباء إحالة 111 من العاملين بالمنشآت الحكومية للتحقيق بالبحيرة ”الإسكان”: تسكين الأسر المتضررة من انهيار جزئى بإحدى العمارات بالحى السادس بمدينة 6 أكتوبر يشهد توقيع عقد استشاري بناء قدرات وحدة إدارة المخلفات الصلبة بالدقهلية مع المجموعة الاستشارية RAW GROUP

فن وثقافة

إيمى غانم تنشر صورة مؤثرة من باب غرفة علاج والدتها

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة مؤثرة من خارج غرفة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز داخل المستشفى التي تعالج فيه من تبعات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ايمى سمير غانم

واحتوت الصورة التي نشرتها إيمى سمير غانم عبر خاصية "ستورى" بموقع انستجرام على عبارة مؤثرة تم كتابتها على ورقة وعلقت على باب غرفة دلال عبد العزيز:"المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها" في إشارة إلى عدم إخبارها بوفاة الفنان سمير غانم منذ أيام حتى لا يؤثر ذلك على صحتها النفسية.

ايمى تنشر صورة لسمير غانم ودلال عبد العزيز

كما شاركت صورة أخرى لوالديها الفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وكتبت معبرة عن حبها الكبير لهما قائلة: "بحبكوا أوي وربنا معانا وربنا كبير".

وانهالت التعليقات من أصدقائها الفنانين والجمهور داعين للفنان سمير غانم بالرحمة وللفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء ولدنيا وإيمي بالصبر.

جدير بالذكر، أن أسرة الفنانة دلال عبدالعزيز قررت عدم إخبارها بوفاة زوجها الفنان سمير غانم لاعتبارات مرضية وحتى لا تتأثر صحتها النفسية بخبر الوفاة وهو ما أكده الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، موضحا أنها ما زالت متواجدة بالرعاية المركزة، ولهذا تحاول الأسرة إخفاء الخبر عليها.