طبيب ذكورة: تركيب الدعامة لعلاج ضعف الانتصاب لا تتوقف بالسن.. ولكن

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

توك شو

طبيب ذكورة: تركيب الدعامة لعلاج ضعف الانتصاب لا تتوقف بالسن.. ولكن

قال الدكتور أحمد العياشي، استشاري أمراض الذكورة، إن تركيب الدعامة أمر بسيط، وهذا الأمر يعتمد على الخبرة والمهارة، خاصة وأن الجراح قد يواجه مشاكل أثناء تركيب الدعامة، مثل وجود تليف في العضو الذكري، أو وجود عيب خلقي في مجرى البول، معقبًا: "لازم الجراح يكون عنده القدرة والمهارة للتعامل مع أي شيء مفاجئ أثناء الجراحة".

وتابع "العياشي"، خلال حواره مع الإعلاميتين أمينة مهدي وإيناس الليثي، ببرنامج "صحتك بالدنيا"، المذاع على فضائية "cbc"، مساء الثلاثاء، أن أهم شيء في تكريب الدعامة للتغلب على ضعف الانتصاب يتمثل في تركيب النوع والمقاس المناسب للدعامة، معقبًا: "لازم المريض يبقى فاهم إن في أنواع، ومقاسات مختلفة".

وأضاف أن تركيب الدعامة لا يتعلق بالسن على الإطلاق، ولكن يتوقف على حالة المريض، معقبًا: "الحالة هي الفيصل، وليس عمر المريض، في ناس كبيرة ولا تعاني من أي مشاكل على الإطلاق".