استشاري: مريض ضعف الانتصاب بعد الدعامة لا يقوم بأي إجراء جراحي آخر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

توك شو

استشاري: مريض ضعف الانتصاب بعد الدعامة لا يقوم بأي إجراء جراحي آخر

قال الدكتور أحمد العياشي، استشاري أمراض الذكورة، إن الأمانة في إجراء جراحة تركيب الدعامة أمر مهم للغاية، متابعًا: "مش كل مريض يعاني من ضعف الانتصاب يتم تركيب دعامة له، إحنا بنشوف مهازل دلوقتي.. شباب صعير يقوم بتركيب دعامة بدون حاجة".

وتابع "العياشي"، خلال حواره مع الإعلاميتين أمينة مهدي وإيناس الليثي، ببرنامج "صحتك بالدنيا"، المذاع على فضائية "cbc"، مساء الثلاثاء، أن جراحة تركيب الدعامة لا يجب أن تجرى في عيادات بير السلم على حد تعبيره، خاصة وأن الكثير من مرضى ضعف الانتصاب يعانون من السكر وبعض الأمراض الأخرى وفي حاجة للتحضير، وتعقيم على أعلى كفاءة ممكنة.

وأشار إلى أن تركيب الدعامة هو حل نهائي لضعف الانتصاب وضمانه مدى الحياة، معقبًا: "مريض ضعف الانتصاب بعد الدعامة لا يقوم بأي إجراء جراحي آخر".