استشاري: مريض ضعف الانتصاب بعد الدعامة لا يقوم بأي إجراء جراحي آخر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز

توك شو

استشاري: مريض ضعف الانتصاب بعد الدعامة لا يقوم بأي إجراء جراحي آخر

قال الدكتور أحمد العياشي، استشاري أمراض الذكورة، إن الأمانة في إجراء جراحة تركيب الدعامة أمر مهم للغاية، متابعًا: "مش كل مريض يعاني من ضعف الانتصاب يتم تركيب دعامة له، إحنا بنشوف مهازل دلوقتي.. شباب صعير يقوم بتركيب دعامة بدون حاجة".

وتابع "العياشي"، خلال حواره مع الإعلاميتين أمينة مهدي وإيناس الليثي، ببرنامج "صحتك بالدنيا"، المذاع على فضائية "cbc"، مساء الثلاثاء، أن جراحة تركيب الدعامة لا يجب أن تجرى في عيادات بير السلم على حد تعبيره، خاصة وأن الكثير من مرضى ضعف الانتصاب يعانون من السكر وبعض الأمراض الأخرى وفي حاجة للتحضير، وتعقيم على أعلى كفاءة ممكنة.

وأشار إلى أن تركيب الدعامة هو حل نهائي لضعف الانتصاب وضمانه مدى الحياة، معقبًا: "مريض ضعف الانتصاب بعد الدعامة لا يقوم بأي إجراء جراحي آخر".