بالفيديو.. البلوجر محمد طاهر: ”الاختيار2” و”لعبة نيوتن” على رأس الأفضل في رمضان 

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

توك شو

بالفيديو.. البلوجر محمد طاهر: ”الاختيار2” و”لعبة نيوتن” على رأس الأفضل في رمضان 

قال البلوجر محمد طاهر، إن مسلسل "الاختيار 2" هو الأفضل في هذا الموسم رغم أن هذه النوعية من الأعمال الوطنية تُعد مغامرة كبيرة، ولكن المخرج بيتر ميمي نجح في الجمع بين المشاهد الوثائقية والدراما القريبة من المشاهد؛ خاصة وأنها عاصرت نقطة هامة من حياة المصريين في ثورة 25 يناير، فالعمل يتناول فترة تاريخية قريبة جدا، وتم تقديمها بشكل رائع ومليء بالمشاعر.

وأضاف "طاهر"، خلال لقائه مع الإعلامية منال سلامة، في برنامج "حلو الكلام"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الفنانة الكبيرة منى زكي قدمت أداء متميزا جدا في مسلسل "لعبة نيوتن"، وتفاعلت مع الشخصية التي تقدمها بشكل يعكس توحدها مع كل التفاصيل، مشيرًا إلى أنه يتميز مسلسل "لعبة نيوتن" يتميز بوجود أفكار جديدة وجودة مستوى الكتابة وأداء النجوم وفي مقدمتهم منى زكي رائعان.

وتابع: "مسلسل "خلي بالك من زيزي" قائم على قصة إنسانية جميلة ويكشف الفرق بين الزواج التقليدي والزواج عن حب"، وكذلك وجود مسلسل "نجيب زاهي زركش" للفنان العظيم يحيى الفخراني؛ بالإضافة إلى المسلسل الخامس "مداح القمر"؛ والذي أدى الفنان حمادة هلال فيه دور مفاجأة للجميع بأداء سهل وسلس للجميع دخل القلوب.