بالفيديو.. البلوجر محمد طاهر: ”الاختيار2” و”لعبة نيوتن” على رأس الأفضل في رمضان 

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها لا للتنمر العرض العالمي الأول لفيلم أبو صدام في مهرجان القاهرة الدولي المستشار خالد السيد... يكشف موعد إنطلاق ملتقى دور الوساطة لفض المنازعات محاربة التلوث بالأقمار الصناعية.. كيف تتصدى مصر لتقليل الانبعاثات الضارة؟ وزيرة التعاون الدولي تبحث مع هاني سنبل مجالات التعاون بين الجانبين وزيرة الصناعة تعقد اجتماعا مع منتجى الأدوات الصحية لبحث ترشيد استهلاك المياه بالمنازل وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزير البترول يبحث مع وزيرة الطاقة الأمريكية علاقات الشراكة بين البلدين

توك شو

بالفيديو.. البلوجر محمد طاهر: ”الاختيار2” و”لعبة نيوتن” على رأس الأفضل في رمضان 

قال البلوجر محمد طاهر، إن مسلسل "الاختيار 2" هو الأفضل في هذا الموسم رغم أن هذه النوعية من الأعمال الوطنية تُعد مغامرة كبيرة، ولكن المخرج بيتر ميمي نجح في الجمع بين المشاهد الوثائقية والدراما القريبة من المشاهد؛ خاصة وأنها عاصرت نقطة هامة من حياة المصريين في ثورة 25 يناير، فالعمل يتناول فترة تاريخية قريبة جدا، وتم تقديمها بشكل رائع ومليء بالمشاعر.

وأضاف "طاهر"، خلال لقائه مع الإعلامية منال سلامة، في برنامج "حلو الكلام"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الفنانة الكبيرة منى زكي قدمت أداء متميزا جدا في مسلسل "لعبة نيوتن"، وتفاعلت مع الشخصية التي تقدمها بشكل يعكس توحدها مع كل التفاصيل، مشيرًا إلى أنه يتميز مسلسل "لعبة نيوتن" يتميز بوجود أفكار جديدة وجودة مستوى الكتابة وأداء النجوم وفي مقدمتهم منى زكي رائعان.

وتابع: "مسلسل "خلي بالك من زيزي" قائم على قصة إنسانية جميلة ويكشف الفرق بين الزواج التقليدي والزواج عن حب"، وكذلك وجود مسلسل "نجيب زاهي زركش" للفنان العظيم يحيى الفخراني؛ بالإضافة إلى المسلسل الخامس "مداح القمر"؛ والذي أدى الفنان حمادة هلال فيه دور مفاجأة للجميع بأداء سهل وسلس للجميع دخل القلوب.