بالفيديو.. خبيرة طاقة: الألوان تؤثر على الإنسان في كل شيء

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية

توك شو

بالفيديو.. خبيرة طاقة: الألوان تؤثر على الإنسان في كل شيء

قالت إيمان خير، الخبيرة بمجال الطاقة والتاروت، إن الألوان لها طاقة معينة، فألوان زهور الربيع تميل للبهجة مثل الأحمر والأصفر يزيد الشعور بالبهجة، خلاف الشتاء الذي يمتاز بالألوان الداكنة.

وتابعت "خير"، خلال حوارها مع الإعلاميان ممدوح الشناوي ورنا عرفة، ببرنامج "البيه والهانم"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الاثنين، أن الألوان تؤثر على الإنسان في كل شيء، فعند الرغبة بالشعور بالراحة النفسية يجب أن نرتدي ألوان فاتحة في درجات الأزرق، والذهاب إلى البحر والنظر إلى السماء.

ولفتت إلى أن الإنسان عندما يشعر بالضغوط يكون في حاجة إلى الذهاب إلى الأراضي الزراعية، لأن اللون الأخضر مرتبط بالقلب، والخروج من الضغط يكون من خلال التعرض للون الأخضر كثيرًا.