بالفيديو.. خبيرة طاقة: اللون الأصفر يزيد من التركيز في المذاكرة والعمل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

توك شو

بالفيديو.. خبيرة طاقة: اللون الأصفر يزيد من التركيز في المذاكرة والعمل

قالت إيمان خير، الخبيرة بمجال الطاقة والتاروت، إن الشخص يكون في حاجة إلى اللون الأصفر عند الرغبة في زيادة النشاط والحركة والطاقة، مضيفة أن اللون الأصفر يزيد من التركيز في المذاكرة والعمل.

وتابعت "خير"، خلال حوارها مع الإعلاميان ممدوح الشناوي ورنا عرفة، ببرنامج "البيه والهانم"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الاثنين، أن كل ألوان لافتات المطاعم الشهيرة تكون باللون الأصفر، وهذا الأمر ليس صدفة، مشيرة إلى أن اللون الأصفر في المطاعم هدفه حدوث نشاط لفت الانتباه إلى حد كبير.

وأشارت خبيرة الطاقة والتاروت، إلى أن المطاعم التي تقدم طعام أورجانيك، تضع لافتات باللون الأخضر، لأن هذا اللون يشير إلى الطبيعة.