بالفيديو.. خبيرة طاقة: الأزرق اللون المفضل لغرفة الأطفال الذكور

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

توك شو

بالفيديو.. خبيرة طاقة: الأزرق اللون المفضل لغرفة الأطفال الذكور


قالت إيمان خير، الخبيرة بمجال الطاقة والتاروت، إن لون غرفة الأولاد في الغالب يكون أزرق، لأن الطاقة الذكورية بها نشاط عالي وحركة، والأزرق يهدي الأولاد عند النوم.

وتابعت "خير"، خلال حوارها مع الإعلاميان ممدوح الشناوي ورنا عرفة، ببرنامج "البيه والهانم"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الاثنين، أن لون غرفة البنات في الغالب يكون "بمبي"، لأن هذا اللون يدعم طاقة الأنوثة بشكل أكبر.

وأضافت أن الإنسان بشكل لا إرادي يقوم باختيار ألوان معينة، موضحة أن الإنسان العادي عندما يذهب إلى البحر يرتدي لون أبيض، لأن هذا اللون يخزن كل الطاقات، مضيفة أن اللون الأسود من أسوأ الألوان ولا يجب ارتدائه إلا في حالات معينة، خاصة وأنه يؤدي إلى حالة نفسية سيئة.