بالفيديو.. خبيرة طاقة: الرجال لا يستطيعون التعبير عن مشاعرهم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية

توك شو

بالفيديو.. خبيرة طاقة: الرجال لا يستطيعون التعبير عن مشاعرهم

قالت إيمان خير، الخبيرة بمجال الطاقة والتاروت، إن "التاروت" عبارة عن مرآة لما هو داخل الإنسان، معقبة: "التاروت مش بيشوف المستقبل، المستقبل دا بيد ربنا عز وجل"، والتاروت عبارة مجموعة من الصور الرمزية التي لها دلالات يستخدمها العراف ليقرأ منها قصة حياة الشخص المستهدف فيقرأ له طالعه أو مستقبله.

وتابعت "خير"، خلال حوارها مع الإعلاميان ممدوح الشناوي ورنا عرفة، ببرنامج "البيه والهانم"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الاثنين، أن لديها ارتباط كبير بورق "التاروت"، ولذلك أي شخص يقوم بقراءة التاروت لا يسمح لأحد بلمسه، معقبًا: "الكارت بيكون فاهمك وانتي فهماه، وأوراق التاروت في الآخر علم، وكل كارت او للون ليه معنى".

وأشارت إلى أن الرجال لا يستطيعون التعبير عن مشاعرهم، على خلاف السيدات، مشيرة إلى أن هناك الكثير من الرجالة يتواصلون معها لقراءة "التاروت".