بالفيديو.. خبيرة طاقة: الرجال لا يستطيعون التعبير عن مشاعرهم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

توك شو

بالفيديو.. خبيرة طاقة: الرجال لا يستطيعون التعبير عن مشاعرهم

قالت إيمان خير، الخبيرة بمجال الطاقة والتاروت، إن "التاروت" عبارة عن مرآة لما هو داخل الإنسان، معقبة: "التاروت مش بيشوف المستقبل، المستقبل دا بيد ربنا عز وجل"، والتاروت عبارة مجموعة من الصور الرمزية التي لها دلالات يستخدمها العراف ليقرأ منها قصة حياة الشخص المستهدف فيقرأ له طالعه أو مستقبله.

وتابعت "خير"، خلال حوارها مع الإعلاميان ممدوح الشناوي ورنا عرفة، ببرنامج "البيه والهانم"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الاثنين، أن لديها ارتباط كبير بورق "التاروت"، ولذلك أي شخص يقوم بقراءة التاروت لا يسمح لأحد بلمسه، معقبًا: "الكارت بيكون فاهمك وانتي فهماه، وأوراق التاروت في الآخر علم، وكل كارت او للون ليه معنى".

وأشارت إلى أن الرجال لا يستطيعون التعبير عن مشاعرهم، على خلاف السيدات، مشيرة إلى أن هناك الكثير من الرجالة يتواصلون معها لقراءة "التاروت".