بالفيديو.. خبير تغذية: الصيام مفيد جدًا لجسم الإنسان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

توك شو

بالفيديو.. خبير تغذية: الصيام مفيد جدًا لجسم الإنسان

قال الدكتور خالد غزالي، استشاري التغذية العلاجية، إن الكثير من المواطنين أصيبوا بمرض السمنة بعد شهر رمضان وفترة العيد، بسبب تناول الكحك والغريبة بشكل كبيرة، معقبًا: "الكحكة تحتوي على 200 سعرة حرارية".

وتابع "غزالي"، خلال حواره مع الإعلامية سلمى سليمان، ببرنامج "حكاية أكلة"، المذاع على فضائية "دريم"، أن صيام رمضان مفيد جدًا لجسم الإنسان، لأن الصيام يثبت مستوى السكر، وهذا أمر جيد للغاية، ولكن للأسف الشديد الكثير من الصائمين قاموا بالانتقام من الصيام بتناول الكثير من الكحك والأطعمة، وهذا الأمر لم يقتصر على فئة معينة من المصريين.

وتابع أن الكحك يسبب سعادة مؤقتة وتخمة والكثير من الأشياء الضارة، خلاف أن تناول الكحك لا يؤدي إلى الشعور بالشبع، رغم احتوائه على الكثير من السعرات الحرارية.