استشاري: الشاي الأخضر يزيد من معدل الحرق في الجسم بدون أي مجهود

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

توك شو

استشاري: الشاي الأخضر يزيد من معدل الحرق في الجسم بدون أي مجهود

قال الدكتور خالد غزالي، استشاري التغذية العلاجية، إن الكحك والبسكويت أدى لزيادة وزن البعض لـ7 كيلو، مضيفًا أن هناك ضرورة لتقليل السعرات الحرارية، حتى يقوم الجسم بحرق السعرات الحرارية مخزنة داخل الجسم.

وتابع "غزالي"، خلال حواره مع الإعلامية سلمى سليمان، ببرنامج "حكاية أكلة"، المذاع على فضائية "دريم"، أن هناك إمكانية لزيادة معدل الحرق، من خلال تناول نبتات طبيعية تعمل على تكسير الدهون الموجودة في الجسم، خلاف تنشيط الغدة الدرقية، لكي تفرز الهرمون الخاص بالحرق بشكل طبيعي.

وأضاف أن الشاي الأخضر يزيد من معدل الحرق في الجسم بدون أي مجهود، كما أن التوت البري يؤدي إلى أكسدة الدهون، وبالتالي يمنع من امتصاص الدهون، خلاف أنه يعمل على زيادة معدل الحرق، وينشط الغدة الدرقية.