بالصور.. ”جنة الصابرين” تُقدم كشف حساب لكافة أنشطتها الخيرية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

منوعات

بالصور.. ”جنة الصابرين” تُقدم كشف حساب لكافة أنشطتها الخيرية

رصدت مؤسسة "جنة الصابرين" للتنمية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي أبرز إنجازاتها الخيرية؛ لمكافحة الفقر وتحسين مستوى معيشة الأفراد المحتاجين في شتى أنحاء الجمهورية؛ وقدمت المؤسسة كشف حساب لكل أنشطتها الخيرية خلال الفترة السابقة.

وبدورها قالت حيدة زغلول، رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية، إن مؤسسة "جنة الصابرين" زرعت 500 نخلة؛ بالإضافة إلى 150 شجرة زيتون؛ وتجهيز 50 عروسة بالكامل؛ فضلًا عن توفير ملابس العيد للأطفال الأيتام، وعلاج 200 حالة مرضية وتوفير شتى أنواع العلاج والرعاية اللازمة لهم ابتغاء مرضات الله، وفك كرب 20 غارم.

وأضافت "زغلول"، أن مشروع زراعة "وقف" النخل وشجر الزيتون يهدف إلى التبرع لوقف النخل وشجر الزيتون، وما يتم طرحه منهم يتم الاستفادة من ريعه لرعاية الأيتام والفقراء وتقديم كثير من السُبل الخيرية التي تُساهم في نهضة مجتمعنا ومساعدة المتعففين.

وأوضحت أن كل ذلك يأتي في إطار الدور الذي تضطلع به المؤسسة؛ للمساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين والأسر الأكثر احتياجًا وتوفير مناخ ملائم لهم يمكنهم من العيش بحرية وكرامة؛ وتفعيلاً للدور المجتمعي الذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع المواطنين من خلال تبني المبادرات والأنشطة الخيرية.