بالصور.. ”جنة الصابرين” تُقدم كشف حساب لكافة أنشطتها الخيرية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها لا للتنمر العرض العالمي الأول لفيلم أبو صدام في مهرجان القاهرة الدولي المستشار خالد السيد... يكشف موعد إنطلاق ملتقى دور الوساطة لفض المنازعات محاربة التلوث بالأقمار الصناعية.. كيف تتصدى مصر لتقليل الانبعاثات الضارة؟ وزيرة التعاون الدولي تبحث مع هاني سنبل مجالات التعاون بين الجانبين وزيرة الصناعة تعقد اجتماعا مع منتجى الأدوات الصحية لبحث ترشيد استهلاك المياه بالمنازل وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزير البترول يبحث مع وزيرة الطاقة الأمريكية علاقات الشراكة بين البلدين

منوعات

بالصور.. ”جنة الصابرين” تُقدم كشف حساب لكافة أنشطتها الخيرية

رصدت مؤسسة "جنة الصابرين" للتنمية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي أبرز إنجازاتها الخيرية؛ لمكافحة الفقر وتحسين مستوى معيشة الأفراد المحتاجين في شتى أنحاء الجمهورية؛ وقدمت المؤسسة كشف حساب لكل أنشطتها الخيرية خلال الفترة السابقة.

وبدورها قالت حيدة زغلول، رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية، إن مؤسسة "جنة الصابرين" زرعت 500 نخلة؛ بالإضافة إلى 150 شجرة زيتون؛ وتجهيز 50 عروسة بالكامل؛ فضلًا عن توفير ملابس العيد للأطفال الأيتام، وعلاج 200 حالة مرضية وتوفير شتى أنواع العلاج والرعاية اللازمة لهم ابتغاء مرضات الله، وفك كرب 20 غارم.

وأضافت "زغلول"، أن مشروع زراعة "وقف" النخل وشجر الزيتون يهدف إلى التبرع لوقف النخل وشجر الزيتون، وما يتم طرحه منهم يتم الاستفادة من ريعه لرعاية الأيتام والفقراء وتقديم كثير من السُبل الخيرية التي تُساهم في نهضة مجتمعنا ومساعدة المتعففين.

وأوضحت أن كل ذلك يأتي في إطار الدور الذي تضطلع به المؤسسة؛ للمساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين والأسر الأكثر احتياجًا وتوفير مناخ ملائم لهم يمكنهم من العيش بحرية وكرامة؛ وتفعيلاً للدور المجتمعي الذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع المواطنين من خلال تبني المبادرات والأنشطة الخيرية.