المصور ..محمد كوكا يكشف صور من كواليس مسلسل موسى تعرض لأول مرة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

فن وثقافة

المصور ..محمد كوكا يكشف صور من كواليس مسلسل موسى تعرض لأول مرة

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر المصور محمد كوكا صور جديدة للنجم محمد رمضان تعرض لأول مرة من كواليس مسلسل موسى الذي تم عرضه رمضان 2021.

وظهر محمد رمضان في الصور وهو يؤدي شخصية "موسى" وأوضح المصور كوكا موهبته في التصوير من خلال أبراز التفاصيل الكاملة للفنان والخلفيات.

وكما حرص كوكا علي أثبات موهبته الذي تربعت في نفسه منذ الصغر في مدة قليلة وكون العديد من الصور التي تعد أرشيف كامل لتوثيق فنه في التصوير الذي دام لـ 8 سنوات ومازال حتى الآن.

والجدير بالذكر أن كوكا بدأ يعمل كمصور من عام 2013 وحتي الأن ويأمل في تكوين فريق ضخم لعمل العديد من الأعمال الفنية وغيرها.