المصور ..محمد كوكا يكشف صور من كواليس مسلسل موسى تعرض لأول مرة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السعودية تكرم عددا من الشيفات بمناسبة اليوم العالمي للطهاة الزراعة" تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وإحالة المخالفين إلى النيابة العسكرية عبد الوهاب" يعرض فرص الاستثمار في مصر أمام عدد من مسئولي الإمارات وقبرص وزيرة الثقافة : عروض المواجهة والتجوال تستهدف تعزيز الهوية ودعم الدور الثقافي ببني سويف إسراء البيهوني تكتب: واضربوهن..! يشاركان في جلسة وزارية مع المحافظين العرب بالبنك الدولي لمناقشة السوق العربية المشتركة للكهرباء إحالة 111 من العاملين بالمنشآت الحكومية للتحقيق بالبحيرة ”الإسكان”: تسكين الأسر المتضررة من انهيار جزئى بإحدى العمارات بالحى السادس بمدينة 6 أكتوبر يشهد توقيع عقد استشاري بناء قدرات وحدة إدارة المخلفات الصلبة بالدقهلية مع المجموعة الاستشارية RAW GROUP فى مستهل زيارته إلى العاصمة الليبية طرابلس.. شكري يلتقي رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية وزير الخارجية يبحث مع نظيره الفرنسي الموقف في ليبيا المحروقي تشيد بمشاركة الشرطة النسائية في حفل تخرج كلية ضباط الشرطة

فن وثقافة

المصور ..محمد كوكا يكشف صور من كواليس مسلسل موسى تعرض لأول مرة

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر المصور محمد كوكا صور جديدة للنجم محمد رمضان تعرض لأول مرة من كواليس مسلسل موسى الذي تم عرضه رمضان 2021.

وظهر محمد رمضان في الصور وهو يؤدي شخصية "موسى" وأوضح المصور كوكا موهبته في التصوير من خلال أبراز التفاصيل الكاملة للفنان والخلفيات.

وكما حرص كوكا علي أثبات موهبته الذي تربعت في نفسه منذ الصغر في مدة قليلة وكون العديد من الصور التي تعد أرشيف كامل لتوثيق فنه في التصوير الذي دام لـ 8 سنوات ومازال حتى الآن.

والجدير بالذكر أن كوكا بدأ يعمل كمصور من عام 2013 وحتي الأن ويأمل في تكوين فريق ضخم لعمل العديد من الأعمال الفنية وغيرها.