المصور ..محمد كوكا يكشف صور من كواليس مسلسل موسى تعرض لأول مرة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

فن وثقافة

المصور ..محمد كوكا يكشف صور من كواليس مسلسل موسى تعرض لأول مرة

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر المصور محمد كوكا صور جديدة للنجم محمد رمضان تعرض لأول مرة من كواليس مسلسل موسى الذي تم عرضه رمضان 2021.

وظهر محمد رمضان في الصور وهو يؤدي شخصية "موسى" وأوضح المصور كوكا موهبته في التصوير من خلال أبراز التفاصيل الكاملة للفنان والخلفيات.

وكما حرص كوكا علي أثبات موهبته الذي تربعت في نفسه منذ الصغر في مدة قليلة وكون العديد من الصور التي تعد أرشيف كامل لتوثيق فنه في التصوير الذي دام لـ 8 سنوات ومازال حتى الآن.

والجدير بالذكر أن كوكا بدأ يعمل كمصور من عام 2013 وحتي الأن ويأمل في تكوين فريق ضخم لعمل العديد من الأعمال الفنية وغيرها.