بالفيديو.. خبيرة تغذية: التوتر والمذاكرة يُسببان زيادة الوزن 

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

توك شو

بالفيديو.. خبيرة تغذية: التوتر والمذاكرة يُسببان زيادة الوزن 

قالت الدكتورة دعاء سهيل، خبيرة التغذية العلاجية، إن سبب زيادة الوزن لدى الشباب يتمثل غالبًا في تناول الطعام في مواعيد خاطئة مثل تناول الطعام ليلاً.

وتابعت "سهيل"، خلال حوارها مع الإعلامية دينا رامز، ببرنامج "ست الستات"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء السبت، أن ماكينة حرق الدهون التي تتمثل في الغدة الدرقية لا تعمل ليلاً، وبذلك لا تحرق السعرات الحرارية مع تناول الطعام ليلاً، وتتحول لدهون، ويصاب الشاب بالسمنة.

وأشارت إلى أن زيادة السمنة قد تكون ناتجة عن عدم الحركة والكسل، خلاف أن التوتر والمذاكرة يؤديان إلى الضغط، وهذا يزيد من الوزن.