بالفيديو.. خبيرة تغذية: معاتبة الابن المُصاب بالسمنة تنعكس بالسلب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

توك شو

بالفيديو.. خبيرة تغذية: معاتبة الابن المُصاب بالسمنة تنعكس بالسلب

شددت الدكتورة دعاء سهيل، خبيرة التغذية العلاجية، على ضرورة تنظيم مواعيد الأكل، وعدم تناول الطعام ليلاً، مشيرة إلى أن هناك إمكانية لعدم تناول الطعام ليلاً، من خلال تناول بعض المواد الطبية التي تقلل من الشهية، وهذا يساعد على خفض الوزن إلى حد كبير.

وتابعت "سهيل"، خلال حوارها مع الإعلامية دينا رامز، ببرنامج "ست الستات"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء السبت، أن مباردة شباب "أطفال بلا سمنة وشباب أصحاء" عملت على التعرف على سيكولوجية الشاب والطفل الذي يعاني من السمنة، لكي نستطيع أن نساعده في التخلص من هذا المرض بصورة كبيرة.

ولفتت إلى أن معاتبة الابن الذي يُعاني من السمنة تنعكس بالسلب على الوزن، معقبة: "توبيخ الطفل بسبب السمنة هيخليه ياكل بزيادة، لازم ننصحه بعدم تناول الأطعمة بكثرة التي لا تفيد".