بالفيديو.. خبيرة تغذية: المياه تزيد من معدل الحرق

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

توك شو

بالفيديو.. خبيرة تغذية: المياه تزيد من معدل الحرق

قالت الدكتورة دعاء سهيل، خبيرة التغذية العلاجية، إن مريض السمنة عليه أن يعتاد على تناول الكثير من المياه على مدار اليوم، خاصة وأن المياه ترفع التمثيل الغذائي، وتزيد من معدل الحرق إلى حد كبير.

وتابعت "سهيل"، خلال حوارها مع الإعلامية دينا رامز، ببرنامج "ست الستات"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء السبت، أن مريض السمنة مع اتباع نظام غذائي معين لمدة طويلة تصغر حجم معدته، معقبة: " بنكون عملنا تكميم معدة بدون تدخل جراحي".

وأشارت إلى أنها لا تحرم مريض المسنة من تناول أي طعام، معقبة: "أنا من أنصار مدرسة الكميات وليس النوعيات، ولا أحرم مريض السمنة من أي طعام".