بالفيديو.. محمد التاجي: رفضت العمل مع جدي عبد الوراث عسر لهذا السبب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

توك شو

بالفيديو.. محمد التاجي: رفضت العمل مع جدي عبد الوراث عسر لهذا السبب

قال الفنان محمد التاجي، إنه حفيد الفنان الكبير عبد الوراث عسر، ورفض العمل معه بسبب الخوف، معقبًا: "عُرض عليا أن أجسد أحد الأدوار مع جدي، ولكنه رفضت، لأني مش هينفع أقف أمامه وأمثل".

وتابع "التاجي"، خلال حواره مع الإعلامية منال سلامة، ببرنامج "حلو الكلام"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء السبت، أن شخصية جده عبد الوراث عسر في الحقيقة لم تكن تختلف عن الشخصيات التي يُجسدها على شاشة السينما.

وأضاف أن جده كان حنونًا على جميع أطفال الشارع، وليس على أحفاده فقط، معقبًا: "عيال الشارع كلها كانت بتتلم على جدي، وكان بيوزع عليهم فلوس وبنبوني، أنا كنت مفتخر جدًا إني أنا حفيده".