محمد التاجي: مسلسل ”لعبة نيوتن” أدى لحالة أشبه بالإدمان لدى المشاهدين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية

توك شو

محمد التاجي: مسلسل ”لعبة نيوتن” أدى لحالة أشبه بالإدمان لدى المشاهدين

قال الفنان محمد التاجي، إن جده رفض تمثيله في البداية، قائلا: "أنا مش عايزك تحترف، أنت هتلاقي صعوبات كبيرة جدًا، ولما لاقاني مُصر على التمثيل، قال لي حسك عينك تقول أنا حفيد فلان".

وتابع "التاجي"، خلال حواره مع الإعلامية منال سلامة، ببرنامج "حلو الكلام"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء السبت، أنه كان مرعوب من أن يعرف أحد بأنه حفيد الفنان الكبير عبد الوراث عسر، معقبًا: "أنا ما قلتش إن جدي "عسر" إلا بعد نجاحي في مسلسل بشاير".

وأضاف أنه جسد دورا مختلفا هذا العام في مسلسل "لعبة نيوتن"، لافتًا إلى أن هذا المسلسل كان مختلفا بصورة كبيرة، وأدى إلى حالة أشبه بالإدمان لدى المشاهدين، خاصة وأن كل فريق العمل قام بأدوار هامة للغاية في المسلسل.