محمد التاجي: مسلسل ”لعبة نيوتن” أدى لحالة أشبه بالإدمان لدى المشاهدين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

توك شو

محمد التاجي: مسلسل ”لعبة نيوتن” أدى لحالة أشبه بالإدمان لدى المشاهدين

قال الفنان محمد التاجي، إن جده رفض تمثيله في البداية، قائلا: "أنا مش عايزك تحترف، أنت هتلاقي صعوبات كبيرة جدًا، ولما لاقاني مُصر على التمثيل، قال لي حسك عينك تقول أنا حفيد فلان".

وتابع "التاجي"، خلال حواره مع الإعلامية منال سلامة، ببرنامج "حلو الكلام"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء السبت، أنه كان مرعوب من أن يعرف أحد بأنه حفيد الفنان الكبير عبد الوراث عسر، معقبًا: "أنا ما قلتش إن جدي "عسر" إلا بعد نجاحي في مسلسل بشاير".

وأضاف أنه جسد دورا مختلفا هذا العام في مسلسل "لعبة نيوتن"، لافتًا إلى أن هذا المسلسل كان مختلفا بصورة كبيرة، وأدى إلى حالة أشبه بالإدمان لدى المشاهدين، خاصة وأن كل فريق العمل قام بأدوار هامة للغاية في المسلسل.