محمد التاجي: أي مشهد انفعالي كبير بيسحب من رصيد حياة الممثل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

توك شو

محمد التاجي: أي مشهد انفعالي كبير بيسحب من رصيد حياة الممثل

قال الفنان محمد التاجي، إن أي مشهد تمثيلي يوجد به انفعال يستهلك الجهاز العصبي إلى حد كبير، معقبًا: "أي مشهد فيه انفعال كبير بيسحب من رصيد الممثل في الحياة".

وتابع "التاجي"، خلال حواره مع الإعلامية منال سلامة، ببرنامج "حلو الكلام"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء السبت، أن الجمهور أصبح على دراية كبيرة بالفن، وإذا لم يكن الممثل يقوم بدوره بشكل جيد، فلن يؤثر الدور في المشاهدين، معقبًا: "الجمهور بقى ناصح، مابقاش زي الأول".

وأشار إلى أنه بعد عودته من المطار أثناء تصور مسلسل "ملوك الجدعنة" لم يشم رائحة الكلونيا التي يستخدمها لتطهير يده، وبعد ذلك تواصل مع المنتج الفني لإجراء فحص كورونا، في إطار القيام بمسحة دورية لكل فرق العمل، وبعد ساعتين من إجراء المسحة تواصل معه المنتج، قائلاً: "أنت عندك كورونا.. استسلمت لأمر الله، واتحجزت في الفندق لمدة 15 يومًا، ودا عمل دربكة في تصوير المسلسل".