محمد التاجي: أي مشهد انفعالي كبير بيسحب من رصيد حياة الممثل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصناعة المصرية والجوانب التي يجب الاهتمام بها الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة

توك شو

محمد التاجي: أي مشهد انفعالي كبير بيسحب من رصيد حياة الممثل

قال الفنان محمد التاجي، إن أي مشهد تمثيلي يوجد به انفعال يستهلك الجهاز العصبي إلى حد كبير، معقبًا: "أي مشهد فيه انفعال كبير بيسحب من رصيد الممثل في الحياة".

وتابع "التاجي"، خلال حواره مع الإعلامية منال سلامة، ببرنامج "حلو الكلام"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء السبت، أن الجمهور أصبح على دراية كبيرة بالفن، وإذا لم يكن الممثل يقوم بدوره بشكل جيد، فلن يؤثر الدور في المشاهدين، معقبًا: "الجمهور بقى ناصح، مابقاش زي الأول".

وأشار إلى أنه بعد عودته من المطار أثناء تصور مسلسل "ملوك الجدعنة" لم يشم رائحة الكلونيا التي يستخدمها لتطهير يده، وبعد ذلك تواصل مع المنتج الفني لإجراء فحص كورونا، في إطار القيام بمسحة دورية لكل فرق العمل، وبعد ساعتين من إجراء المسحة تواصل معه المنتج، قائلاً: "أنت عندك كورونا.. استسلمت لأمر الله، واتحجزت في الفندق لمدة 15 يومًا، ودا عمل دربكة في تصوير المسلسل".