بالفيديو.. محمد التاجي: ”عاملوني زي البوبي لما اكتشفوا إصابتي بكورونا”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

توك شو

بالفيديو.. محمد التاجي: ”عاملوني زي البوبي لما اكتشفوا إصابتي بكورونا”

قال الفنان محمد التاجي، إنه بعد اكتشاف إصابته بالكورنا حجز في الفندق 15 يومًا، معقبًا: "كانوا بيعاملوني زي البوبي، بيرمو لي الأكل على باب الغرفة، ومفيش حاجة اتغيرت في الغرفة لمدة 15 يومًا، ولما طلبت فوط، حطوا لي الفوط على باب الغرفة".

وتابع "التاجي"، خلال حواره مع الإعلامية منال سلامة، ببرنامج "حلو الكلام"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء السبت، أن مسلسل "ملوك الجدعنة" كان يحتوي على بعض مشاهد البلطجة، وكان اسمه "عش الدبابير"، ولكن المسلسل لم يكن يجسد البلطجة مثلما أثير.

وأشار إلى أنه كان يشعر بأن حقه مهضوم في الكثير من الأشياء، ولكن المشاهدين قاموا بإعطائه جزء من حقه من خلال التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

https://www.youtube.com/watch?v=xUNtPTQVXoM