إصابة عبد الله السعيد وأحمد الشيخ ورولان لاعبى بيراميدز بفيروس كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

رياضة

إصابة عبد الله السعيد وأحمد الشيخ ورولان لاعبى بيراميدز بفيروس كورونا

بيراميدز
بيراميدز

أظهرت النتيجة الأولية للمسحة الطبية التى خضع لها فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز والجهاز الفني والإدارى وجميع من سافروا مع البعثة إلى نيجيريا لمواجهة أنيمبا بالكونفدرالية الأفريقية، ظهور عدة حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وجاءت العينات إيجابية لكل من عبد الله السعيد ودييجو رولان وأحمد الشيخ ودود الجباس لاعبى الفريق، وخالد عبد الله مدرب حراس المرمي، وعمرو بسيوني مدير التعاقدات، وخالد سرحان مترجم الأرجنتيني رودلوفو أروابارينا، وأحمد رمضان مصور الفريق، الأمر الذى أثار الذعر داخل صفوف الفريق بعدما تفشي الفيروس بين الجميع.

وعادت بعثة بيراميدز من نيجيريا فجر الاثنين بعد حصد بطاقة التأهل لدور نصف نهائي الكونفدرالية بالفوز علي أنيمبا ذهابًا والتعادل الايجابي بهدف لكل منهما في العودة، ليضرب بيراميدز موعدًا مع الرجاء المغربي في نصف النهائي. ويستعد بيراميدز حاليًا لمواجهة الإسماعيلي في مسابقة الدورى، والمقرر لها غدا الأحد.

وكانت إدارة المسابقات باتحاد الكرة قررت تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الجولة 25 من الدوري الممتاز ، وأخطرت إدارة المسابقات نادي بيراميدز بتعديل موعد المباراة لتكون في التاسعة مساء بدلا من الساعة السابعة على استاد الدفاع الجوي.