إصابة عبد الله السعيد وأحمد الشيخ ورولان لاعبى بيراميدز بفيروس كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

إصابة عبد الله السعيد وأحمد الشيخ ورولان لاعبى بيراميدز بفيروس كورونا

بيراميدز
بيراميدز

أظهرت النتيجة الأولية للمسحة الطبية التى خضع لها فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز والجهاز الفني والإدارى وجميع من سافروا مع البعثة إلى نيجيريا لمواجهة أنيمبا بالكونفدرالية الأفريقية، ظهور عدة حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وجاءت العينات إيجابية لكل من عبد الله السعيد ودييجو رولان وأحمد الشيخ ودود الجباس لاعبى الفريق، وخالد عبد الله مدرب حراس المرمي، وعمرو بسيوني مدير التعاقدات، وخالد سرحان مترجم الأرجنتيني رودلوفو أروابارينا، وأحمد رمضان مصور الفريق، الأمر الذى أثار الذعر داخل صفوف الفريق بعدما تفشي الفيروس بين الجميع.

وعادت بعثة بيراميدز من نيجيريا فجر الاثنين بعد حصد بطاقة التأهل لدور نصف نهائي الكونفدرالية بالفوز علي أنيمبا ذهابًا والتعادل الايجابي بهدف لكل منهما في العودة، ليضرب بيراميدز موعدًا مع الرجاء المغربي في نصف النهائي. ويستعد بيراميدز حاليًا لمواجهة الإسماعيلي في مسابقة الدورى، والمقرر لها غدا الأحد.

وكانت إدارة المسابقات باتحاد الكرة قررت تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الجولة 25 من الدوري الممتاز ، وأخطرت إدارة المسابقات نادي بيراميدز بتعديل موعد المباراة لتكون في التاسعة مساء بدلا من الساعة السابعة على استاد الدفاع الجوي.