وليد سليمان: سعيد باللقب الـ20 مع الأهلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

وليد سليمان: سعيد باللقب الـ20 مع الأهلي

وليد سليمان
وليد سليمان

أكد وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقديره الكبير للاعبي الفريق وأدائهم الرجولي فى مباراة نهضة بركان، بتحقيق الفوز بهدفين نظيفين والتتويج ببطولة السوبر الأفريقي.

وقال سليمان، إن لاعبي الأهلي قدموا أداءً رجوليًّا، والجميع يعيش حالة من إنكار الذات من أجل المصلحة العامة للفريق، مضيفا، «نعيش فرحة السوبر الأفريقي اليوم، ومن الغد ستكون نظرتنا للأمام وما هو قادم من منافسة محلية وإفريقية، فنحن نعلم قيمة اللعب في نادٍ بحجم الأهلي وبطل القرن الإفريقي، ولهذا فالتفكير دائمًا فيما هو قادم».

وأضاف وليد سليمان، «سعيد للغاية بعد التتويج بالسوبر الأفريقي الثالث واللقب رقم 20 لي مع الأهلي، وأشكر جمهور الأهلي بشكل دائم على دعمه فيما وصلت إليه».

وتابع وليد سليمان، «منحنا ميداليات التتويح لمحمود الخطيب تقديرًا لدوره ومساندته الدائمة للفريق، فهو دائمًا الرمز والقدوة ويستحق هذا التكريم من جميع لاعبي الفريق، تقديرًا لجهده ومساندته ووقوفه خلف الفريق في كل المواقف الصعبة».

وأنهى لاعب وسط الأهلي تصريحاته قائلا، «شرف لي اللعب للنادي الأهلي، لأنها كانت أمنيتي منذ الصغر أن أكون يومًا ما جزءًا من تاريخ النادي، وأتمنى أن أساهم دائمًا في إسعاد جماهير الأهلي في كل وقت».