وليد سليمان: سعيد باللقب الـ20 مع الأهلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

رياضة

وليد سليمان: سعيد باللقب الـ20 مع الأهلي

وليد سليمان
وليد سليمان

أكد وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقديره الكبير للاعبي الفريق وأدائهم الرجولي فى مباراة نهضة بركان، بتحقيق الفوز بهدفين نظيفين والتتويج ببطولة السوبر الأفريقي.

وقال سليمان، إن لاعبي الأهلي قدموا أداءً رجوليًّا، والجميع يعيش حالة من إنكار الذات من أجل المصلحة العامة للفريق، مضيفا، «نعيش فرحة السوبر الأفريقي اليوم، ومن الغد ستكون نظرتنا للأمام وما هو قادم من منافسة محلية وإفريقية، فنحن نعلم قيمة اللعب في نادٍ بحجم الأهلي وبطل القرن الإفريقي، ولهذا فالتفكير دائمًا فيما هو قادم».

وأضاف وليد سليمان، «سعيد للغاية بعد التتويج بالسوبر الأفريقي الثالث واللقب رقم 20 لي مع الأهلي، وأشكر جمهور الأهلي بشكل دائم على دعمه فيما وصلت إليه».

وتابع وليد سليمان، «منحنا ميداليات التتويح لمحمود الخطيب تقديرًا لدوره ومساندته الدائمة للفريق، فهو دائمًا الرمز والقدوة ويستحق هذا التكريم من جميع لاعبي الفريق، تقديرًا لجهده ومساندته ووقوفه خلف الفريق في كل المواقف الصعبة».

وأنهى لاعب وسط الأهلي تصريحاته قائلا، «شرف لي اللعب للنادي الأهلي، لأنها كانت أمنيتي منذ الصغر أن أكون يومًا ما جزءًا من تاريخ النادي، وأتمنى أن أساهم دائمًا في إسعاد جماهير الأهلي في كل وقت».