شواطئ رأس البر تشهد إقبال متوسط من المواطنين وسط إجراءات وقائية واحترازية مشددة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

محافظات

شواطئ رأس البر تشهد إقبال متوسط من المواطنين وسط إجراءات وقائية واحترازية مشددة

مصيف راس البر
مصيف راس البر

تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، الإجراءات التى تقوم بها الوحدة المحلية لمدينة رأس البر لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية و الوقائية، بعد إعادة فتح الشواطئ وفقاً لقرار اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.

هذا وخلال الجمعة الأولى من تطبيق ذلك القرار، شهدت شواطئ مدينة رأس البر إقبال متوسط من المواطنين ، وسط تواجد مكثف من رجال الإنقاذ والمعدات البحرية، بالإضافة إلى وجود ٤ نقاط سيارات الإسعاف و ٤ مراكز لتجميع الأطفال التائهين، إذ تم على مدار اليوم إنقاذ ١٨ حالة وتسليم ٤٢ طفل تائه إلى ذويهم.

و فى ذات السياق،، كثفت الوحدة المحلية حملاتها لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية و التباعد بين المظلات، هذا الى جانب تنفيذ حملات مستمرة لرفع المخلفات اولا بأول من الشاطئ.