الأولمبية ووزارة الرياضة تهنئان الأهلي بالتتويج بكأس السوبر الأفريقي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

رياضة

الأولمبية ووزارة الرياضة تهنئان الأهلي بالتتويج بكأس السوبر الأفريقي

الاهلي ونهضة بركان
الاهلي ونهضة بركان

تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة المهندس هشام حطب، بالتهنئة للنادي الأهلي بعد تحقيق لقب كأس السوبر الأفريقي بالفوز على فريق نهضة بركان المغربي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما فى قطر بعد أداء متميز وحرص على تحقيق الانتصار.

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهاني لجماهير وأعضاء ومجلس إدارة النادي الأهلي على تحقيق هذا اللقب الكبير الذي يضاف لسجل إنجازات الرياضة المصرية التي تشهد في الفترة الحالية تحقيق العديد من الإنجازات القارية والدولية والتي لم تتحقق من قبل بفضل دعم الدولة المصرية والقيادة السياسية الغير مسبوق للرياضة والرياضيين والذي كان نتيجته تحقيق العديد والعديد من الإنجازات التي ترفع راية الرياضة المصرية في كل المحافل الدولية من أجل مزيد من التقدم والنجاح والذي تعمل عليه جميع مؤسسات الدولة من أجل هدف واحد وهو رفع اسم مصر عاليا.

كما قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلى ، ولاعبي النادي، والجهاز الفني، بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي على فريق نهضة بركان بطل المغرب في المباراة التي جمعتهما اليوم في بطولة السوبر الإفريقي.

وأشاد الوزير بأداء لاعبي النادي الأهلي بالمباراة، واصرارهم على تحقيق الفوز، وإسعاد الجماهير ببطولة قارية جديدة، لافتاً إلى دعم كل الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية لمواصلة الإنجازات التي تحققها الرياضة المصرية.