صلاح محسن يعزز تقدم الأهلي على نهضة بركان بالسوبر الأفريقي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

رياضة

صلاح محسن يعزز تقدم الأهلي على نهضة بركان بالسوبر الأفريقي

صلاح محسن
صلاح محسن

سجل صلاح محسن لاعب هدف التعزيز الثانى لفريقه فى مرمى نهضة بركان المغربي، في الدقيقة 82 من عمر المباراة التي تجمعهما في السوبر الأفريقي، تجمعهما حاليا على استاد جاسم بن حمد بنادي السد بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد هاني، وبدر بانون، وأيمن أشرف، وياسر إبراهيم في خط الدفاع، عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر في خط الوسط، و محمد شريف في خط الهجوم.

ويجلس على مقاعد بدلاء الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي ضد نهضة بركان المغربي والتي تجمعهما اليوم الجمعة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد كل من:

رامي ربيعة - محمود عبد المنعم كهربا - حمدي فتحي - وليد سليمان - علي لطفي - صلاح محسن - على معلول.