على معلول يعود للمشاركة مع الأهلى بعد غياب 109 أيام

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

على معلول يعود للمشاركة مع الأهلى بعد غياب 109 أيام

علي معلول
علي معلول

عاد التونسى على معلول لاعب فريق الأهلى للمشاركة مع الفريق الأحمر بالمباراة المقامة حاليا أمام نهضة بركان فى السوبر الأفريقى بعد غياب 109 أيام، بسبب الإصابة بمزق في الخلفية خلال الفترة الماضية .

أجرى الجهاز الفني للأهلي تغييرين بنزول الثنائي علي معلول ورامي ربيعة بدلاً من أيمن أشرف وياسر إبراهيم مع بداية الشوط الثانى من مباراتهما ضد نهضة بركان المغربي، والتي تجمعهما في السوبر الأفريقي باستاد جاسم بن حمد بنادي السد بالعاصمة القطرية الدوحة.