المصرى يتعادل مع دجلة 2 - 2 في مباراة مثيرة بالدوري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

رياضة

المصرى يتعادل مع دجلة 2 - 2 في مباراة مثيرة بالدوري

المصرى يتعادل مع دجلة
المصرى يتعادل مع دجلة

تعادل فريق وادي دجلة مع المصري بهدفين لكل فريق، فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم، الجمعة، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

تقدم دجلة بهدف مباغت فى الدقيقة الأولى عن طريق أحمد عاطف، بعد ارتباك وخطأ دفاعي من أحمد شوشة، لكن المصرى عاد وسجل التعادل عن طريق سعيدو سيمبوري فى الدقيقة 19 من زمن اللقاء.

وفي الشوط الثاني عاد دجلة للتقدم من جديد بهدف أحمد سعيد من ضربة جزاء في الدقيقة 55، قبل أن يتصدى محمد عبد المنصف لضربة جزاء المصري التي سددها عمر كمال عبد الواحد في الدقيقة 83، قبل أن يعود أحمد شديد قناوي ويعيد المصري للتعادل مرة أخرى بهدف قاتل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

عشر برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 3 مواجهات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبيه 19 هدف وتلقت شباكه 31 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل، فيما يحتل المصري المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 33 هدفاً وتلقت شباكه 23 هدفا.

وجاء تشكيل المصري بقيادة علي ماهر كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد مسعود، وخط الدفاع: كريم العراقي، عمرو موسى، أحمد شوشة، حسن علي، وفي الوسط: سعيدو سيمبوري، فريد شوقي، محمد عنتر، عمر كمال عبد الواحد، كازادي كاسونجو، وفي الهجوم: أوستن أوموتو .

وجاء تشكيل دجلة كالتالي تحت القيادة الفنية الجديد لـ عبد الباقي جمال بعد اقالة ماريو سالاس:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف، وخط الدفاع: محمد جمال، محمد رضا، أحمد سعيد، بسام وليد، وفي الوسط: خالد رضا، حسام عرفات، يعقوبو، أحمد عاطف، محمد جمال، والهجوم: صلاح أمين.