التعادل السلبى يحسم الشوط الأول من مواجهة المقاصة وغزل المحلة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السعودية تكرم عددا من الشيفات بمناسبة اليوم العالمي للطهاة الزراعة" تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وإحالة المخالفين إلى النيابة العسكرية عبد الوهاب" يعرض فرص الاستثمار في مصر أمام عدد من مسئولي الإمارات وقبرص وزيرة الثقافة : عروض المواجهة والتجوال تستهدف تعزيز الهوية ودعم الدور الثقافي ببني سويف إسراء البيهوني تكتب: واضربوهن..! يشاركان في جلسة وزارية مع المحافظين العرب بالبنك الدولي لمناقشة السوق العربية المشتركة للكهرباء إحالة 111 من العاملين بالمنشآت الحكومية للتحقيق بالبحيرة ”الإسكان”: تسكين الأسر المتضررة من انهيار جزئى بإحدى العمارات بالحى السادس بمدينة 6 أكتوبر يشهد توقيع عقد استشاري بناء قدرات وحدة إدارة المخلفات الصلبة بالدقهلية مع المجموعة الاستشارية RAW GROUP فى مستهل زيارته إلى العاصمة الليبية طرابلس.. شكري يلتقي رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية وزير الخارجية يبحث مع نظيره الفرنسي الموقف في ليبيا المحروقي تشيد بمشاركة الشرطة النسائية في حفل تخرج كلية ضباط الشرطة

رياضة

التعادل السلبى يحسم الشوط الأول من مواجهة المقاصة وغزل المحلة

غزل المحلة
غزل المحلة

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة فريقى مصر المقاصة وغزل المحلة، التى تجمعهما حاليًا باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبى بين الفريقين.

ودخل المقاصة المباراة بتشكيل مكون من..

حراسة المرمى: محمود حمدي، خط الدفاع: عصام صبحي – أسامة عزب – أحمد صبيحة – محمد الدسوقي، خط الوسط: هشام محمد – مصطفى شبيطة – عبدالله مجدي – شيميلس بيكيلي – أحمد عادل ميسي، خط الهجوم: باسم مرسي.

فيما يضم تشكيل غزل المحلة كلاً من..

حراسة المرمى: عمرو شعبان، الدفاع: فتحي مبروك - محمد فتح الله - محمد عبد القادر - يحيي خالد، خط الوسط: بسام ماهر - أحمد نادري - عبده يحيي - خالد الأخميمي،الهجوم: هشام عادل - محمود صلاح.

يحتل مصر المقاصة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما خاض 23 مباراة فاز في 9 مواجهات وتعادل في 6 لقاءات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 25 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الأهلى.

يحتل غزل المحلة المركز التاسع برصيد 31 نقطة جمعها من 24 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 20 هدفاً وتلقت شباكه 24.