جهاز ٦ أكتوبر يشن حملة مكبرة لوقف تغيير نشاط وحدات سكنية بعدة مناطق

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

محافظات

جهاز ٦ أكتوبر يشن حملة مكبرة لوقف تغيير نشاط وحدات سكنية بعدة مناطق

جانب من حملة الازالة
جانب من حملة الازالة

صرح المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، بأن الإدارات المختصة بالجهاز، قامت بتنفيذ حملة مكبرة بالتنسيق مع شرطة التعمير وشرطة المرافق، والتى استهدفت (الحي العاشر - منطقة ابو الوفا بجنوب الأحياء - الحى الأول ومحور جمال عبدالناصر).

وأوضح المهندس عادل النجار، أن الحملة أسفرت عن إيقاف أعمال تحويل وحدات من سكني إلى تجاري بالحي الـ١٠ المجاورة ٦ عمارات ٩٣، ٥٣، ٢٠، كما تم إيقاف أعمال تحويل وحدات من سكني إلى تجاري بمنطقة أبوالوفا، جنوب الأحياء السكنية عمارة ٨٨.

وأضاف رئيس الجهاز، أن الحملة تمكنت أيضا من إيقاف أعمال بالعمارة رقم ٤٤ حي ٦ مجاورة ٨ لتحويل الوحدة من سكنى إلى تجاري، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وأكد المهندس عادل النجار، عدم التهاون مع أى مخالف، ومحاسبة أى مقصر، مع استمرار المتابعة والرصد.