أحمد المحمدى يعلن رحيله عن أستون فيلا الإنجليزي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

أحمد المحمدى يعلن رحيله عن أستون فيلا الإنجليزي

أحمد المحمدى
أحمد المحمدى

كشف أحمد المحمدى، لاعب المنتخب المحترف فى صفوف أستون فيلا الإنجليزي، أن موسم 2021 هو الأخير له مع ناديه الذى قضى معه أكثر من موسمين ساهم فيه ببقاء الفريق ضمن بطولة الدورى الإنجليزي الممتاز.

ونشر أحمد المحمدي بيانا على صفحته الرسمية على موقع تويتر قال فيه، "أنتهز الفرصة لأشكر الجميع فى النادى، كان شرفا لى اللعب أرحل وأنا على علم أني ساهمت في عودة النادي إلى المكان الذي يستحقه، قائمة اللاعبين رائعة وأثق أنها ستصبح أفضل مع رؤية وعمل الملاك.. أشكر المدرب وأوجه شكر خاص للجمهور، افتقدناكم فى الموسم الحالى لكنكم ستعودون الموسم المقبل، الفرصة متاحة لى للعودة مستقبلا إلى النادي فى منصب تدريبي".