وزير السياحة يبحث مع نظيره اللبناني الخطوط العريضة لخطة العمل في الفترة المقبلة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

سياحة وطيران

وزير السياحة يبحث مع نظيره اللبناني الخطوط العريضة لخطة العمل في الفترة المقبلة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقب الإعلان عن فوز مصر برئاسة اللجنة الإقليمية للشرق الأوسط التابعة لمنظمة السياحة العالمية، ولبنان بمنصب النائب الأول لرئيس اللجنة، وذلك خلال الانتخابات التى أُجريت اليوم أثناء الاجتماع ال ٤٧ للجنة الذي يُعقد بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، عقد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار اجتماعاً مع الدكتور رمزي المشرفية وزير السياحة اللبناني.

وخلال الاجتماع تم مناقشة وضع آليات خطة العمل خلال الفترة القادمة لتعظيم الاستفادة من التعاون المشترك من خلال اللجنة، وتعزيز وتنشيط الحركة السياحية وتحقيق التكامل بين دول الإقليم، حيث تربط بينهم لغة واحدة وثقافة مشتركة وعادات وتقاليد متقاربة.

كما تطرق الحديث إلى تعزيز سبل التعاون بين مصر ولبنان في مجال السياحة والآثار والاستفادة من الخبرات العلمية في هذا المجال ودفع الحركة السياحية بين البلدين.

وقد حضر هذا اللقاء السفير أحمد فاروق سفير مصر بالمملكة العربية السعودية، والأستاذة يمنى البحار مساعد وزير السياحة والآثار المصري للشئون الفنية، والمستشار عبد المحسن شافعي المُشرف على الإدارة المركزية للعلاقات العامة والدولية بوزارة السياحة والآثار المصرية