اتحاد الكرة يقرر تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية

رياضة

اتحاد الكرة يقرر تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي

فريق الاسماعيلى
فريق الاسماعيلى

قررت إدارة المسابقات باتحاد الكرة تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الجولة 25 من الدوري الممتاز والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، وأخطرت إدارة المسابقات نادي بيراميدز بتعديل موعد المباراة لتكون في التاسعة مساء بدلا من الساعة السابعة على استاد الدفاع الجوي.

وأرسل مسئولو الإسماعيلى احتجاجا لاتحاد الكرة أعقاب قرار الأخير بتأجيل مواجهة بيراميدز مع المقاولون والتى كان المقرر له غدا، دون تأجيل قمة الإسماعيلى مع الزمالك فى كأس مصر والتى ستنطلق فى نفس يوم اللقاء الأول. وفند مسئولو النادى فى الاحتجاج أن تأجيل مباراة بيراميدز دون النظر لموقف الإسماعيلى يؤكد غياب مبدأ التكافؤ والعدل والوقوف على مسافة واحدة بين جميع الأندية، وهو ما يضر بالمسابقة.

وثانى أسباب الاحتجاج تتمثل فى تغيير ترتيب المباريات، فضلا عن حصول المنافس "بيراميدز" على فترة راحة أطول.

وأتم مسئولو الدراويش فى ختام الاحتجاج أن الفريق فى حالة ضغط كبير ويخوض مباراة كل ثلاثة أيام على عكس المنافسين.