اتحاد الكرة يقرر تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

رياضة

اتحاد الكرة يقرر تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي

فريق الاسماعيلى
فريق الاسماعيلى

قررت إدارة المسابقات باتحاد الكرة تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الجولة 25 من الدوري الممتاز والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، وأخطرت إدارة المسابقات نادي بيراميدز بتعديل موعد المباراة لتكون في التاسعة مساء بدلا من الساعة السابعة على استاد الدفاع الجوي.

وأرسل مسئولو الإسماعيلى احتجاجا لاتحاد الكرة أعقاب قرار الأخير بتأجيل مواجهة بيراميدز مع المقاولون والتى كان المقرر له غدا، دون تأجيل قمة الإسماعيلى مع الزمالك فى كأس مصر والتى ستنطلق فى نفس يوم اللقاء الأول. وفند مسئولو النادى فى الاحتجاج أن تأجيل مباراة بيراميدز دون النظر لموقف الإسماعيلى يؤكد غياب مبدأ التكافؤ والعدل والوقوف على مسافة واحدة بين جميع الأندية، وهو ما يضر بالمسابقة.

وثانى أسباب الاحتجاج تتمثل فى تغيير ترتيب المباريات، فضلا عن حصول المنافس "بيراميدز" على فترة راحة أطول.

وأتم مسئولو الدراويش فى ختام الاحتجاج أن الفريق فى حالة ضغط كبير ويخوض مباراة كل ثلاثة أيام على عكس المنافسين.