N تعرض حصرياً الحلقة الخاصة ”Friends: The Reunion” بالتزامن مع العرض الأول عالمياً

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

تكنولوجيا واتصالات

N تعرض حصرياً الحلقة الخاصة ”Friends: The Reunion” بالتزامن مع العرض الأول عالمياً

أعلنت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، اليوم عن عرض الحلقة الخاصة "Friends: The Reunion"، أحد أكثر الأحداث التلفزيونية انتظاراَ لهذا العام، حصريًا على منصتها. وسيتمكن مشتركو OSN من الاستمتاع بمشاهدة لم الشمل المعروف أيضاً باسم "The One Where They Back Together" على OSN بالتزامن مع عرضها الأول عالمياً.

وسيجتمع نجوم العرض الستة جينيفر أنيستون، وليزا كودرو، وكورتيني كوكس، ومات ليبلانك، وماثيو بيري، وديفيد شويمر للمرة الأولى منذ 17 عامًا على مسرح 24 لـ"وارنر براذرز" Warner Bros في عرض خاص لمرة واحدة.

ويتيح "Friends: The Reunion" للجماهير فرصة استعادة أكثر لحظات المسلسل التي لا تُنسى مع النجوم أنفسهم. ومن المقرر ظهور لائحة طويلة من ضيوف الشرف إلى العرض، منهم كارا ديليفين، وديفيد بيكهام، وجاستن بيبر، وريس ويذرسبون، وليدي غاغا وغيرهم.

وبهذه المناسبة، قال نيك فوروارد، الرئيس التنفيذي للمحتوى الرقمي والتلفزيوني في OSN: "يسعدنا أن نكون المنصة الحصرية لـ Friends: The Reunion في الشرق الأوسط، مما يضيف إلى مكتبتنا الواسعة من المحتوى على "OSN Streaming". " مسلسلFriends هو أكثر من مجرد عرض مبدع، حيث ترك بصمة كبيرةعلى الثقافة الشعبية في جميع أنحاء العالم. الآن، في الحدث التلفزيوني الأكثر تشويقاً لهذا العام، يمكن للمعجبين استعادة بعض اللحظات التي لا تنسى مع الحصول على لمحة حصرية عما حدث وراء الكواليس والذي جعلنا جميعًا نقع في حب روس وراشيل وتشاندلر ومونيكا وفيبي وجوي. نحن متحمسون للغاية ونتطلع إلى الترحيب بأصدقائنا من جميع أنحاء المنطقة والاستمتاع بهم ".