موعد مباراة الزمالك والإسماعيلى اليوم 27 / 5 / 2021 بكأس مصر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها لا للتنمر العرض العالمي الأول لفيلم أبو صدام في مهرجان القاهرة الدولي المستشار خالد السيد... يكشف موعد إنطلاق ملتقى دور الوساطة لفض المنازعات محاربة التلوث بالأقمار الصناعية.. كيف تتصدى مصر لتقليل الانبعاثات الضارة؟ وزيرة التعاون الدولي تبحث مع هاني سنبل مجالات التعاون بين الجانبين وزيرة الصناعة تعقد اجتماعا مع منتجى الأدوات الصحية لبحث ترشيد استهلاك المياه بالمنازل وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزير البترول يبحث مع وزيرة الطاقة الأمريكية علاقات الشراكة بين البلدين

رياضة

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلى اليوم 27 / 5 / 2021 بكأس مصر

الزمالك والاسماعيلي
الزمالك والاسماعيلي

يواجه فريق الزمالك نظيره الإسماعيلى ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر على ستاد السويس الجديد في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية في ظل الندية المعروفة عن لقاءات الكأس تقام مباراة الزمالك والاسماعيلى في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس على ستاد السويس الجديد ، ويعاني لاعبو الزمالك من ارهاق شديد بسبب السفر بين المحافظات في فترة زمنية قليلة، حيث خاض الفريق مباراة المصري يوم الأثنين الماضي في الإسكندرية، وتوجه الفريق يوم الثلاثاء الي العين السخنة للدخول في معسكر لمدة يومين قبل مباراة الليلة.

الزمالك تأهل لدور الستة عشر بالكأس عقب الفوز على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ 32 للبطولة فيما تخطى الاسماعيلى عقبة لافيينا اف سى بهدفين مقابل هدف.

الزمالك يدخل مباراة الليلة في ظل العديد من الغيابات التي تضرب صفوف الفريق، في مقدمتها محمود علاء مدافع الفريق والذي يعاني من إصابة في العضلة الضامة وعبد الله جمعة الظهير الأيسر الذي يعاني من نفس الإصابة أيضا، ومحمد عبد الغني مدافع الفريق بسبب إيقافه لحصوله علي الإنذار الثالث في مباراة المصري الأخيرة بالدورى، فيما تعتبر الأزمة الكبرى في الغيابات بالنسبة للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الابيض هو غياب طارق حامد لاعب الوسط وأحد الأعمدة الرئيسية التي يعتمد عليها جميع مدربي الزمالك خلال السنوات الماضية، حيث يغيب طارق حامد عن مباراة الاسماعيلى بعد تعرضه للطرد المباشر في مباراة المصري أيضا.

ومن المتوقع ان يبدأ الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكون من : حراسة المرمي : محمد عواد خط الدفاع : حازم امام – محمد عبد السلام – محمود الونش – محمد عبد الشافي خط الوسط : محمود عبد العزيز – فرجاني ساسي خط الهجوم : زيزو – أوباما – اشرف بن شرقي – سيف الجزيري في المقابل يبدو التشكيل المتوقع للإسماعيلى أمام الزمالك مكون من :" محمد فوزى ومارسيلو ومحمد هاشم ومحمد عمار ومحمد عادل وعماد حمدى ومحمد حسن وأرى بابل وأحمد مدبولى وشكرى نجيب وفخر الدين بن يوسف".

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلى

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الخميس مباراة الزمالك والاسماعيلى بكأس مصر مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.