إل جي تطلق الموديلات الجديدة من أجهزة التلفزيون لعام 2021

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

تكنولوجيا واتصالات

تتضمن ” OLED ، OLED evo ، Nano Cell و UHD ”

إل جي تطلق الموديلات الجديدة من أجهزة التلفزيون لعام 2021

أزاحت شركة إل جي الستار اليوم عن التشكيلة الجديدة من شاشات التليفزيون لعام 2021 وهي من موديلات " OLED ، OLED evo ، Nano Cell و UHD " وهي مزودة بأحدث التقنيات مثل معالجات الذكاء الإصطناعي المطورة ، نظام webOS 6.0 ، جهاز الريموت الماجيك الجديد والذي يدعم خاصية إتصال المدى القريب ( NFC ) بجانب نظم تحديث الصورة والصوت .

ومن بين أهم مميزات الأجيال الجديدة من موديلات إل جي لعام 2021 هو تزويدها بمعالجات التعلم المعمق من الجيل الرابع وهي ألفا 7 وألفا 9 بجانب معالج أيه 5 الخاص بالذكاء الإصطناعي والتي تقدم أفضل جودة صوت وصورة والتي يمكن أن تصل بجودة المحتوى إلى دقة 8K والتي تتضمن 33 مليون بكسل هذا بجانب قدرتها على تمييز المحتوى وتنقيته من المؤثرات وتحسين جودة الصورة .

كما تساعد خاصية التعرف على المشهد في تحليل طبيعة المشهد المعروض وتحسين جودة الصورة على التوالي ، بالإضافة إلى ذلك فالمعالج يتضمن الإصدار الجديد من نظام إل جي الصوتي Sound Pro والذي يعمل بتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي والذي يأتي بإضافتين هامتين للعام 2021 ، الأولى هي تدعيمه بالنظام الصوتي المحيطي الإفتراضي 5.1.2 على تقديم تجربة صوتية غير مسبوقة من خلال السماعات المدمجة في أجهزة التليفزيون أما الثانية فهي خاصية ضبط مستوى الصوت التلقائي والتي تحافط على مستوى ثابت من الصوت عند التبديل بين القنوات أو تطبيقات البث.

كما ستوفر التشكيلة الجديدة من موديلات إل جي أيضا تجربة إستثنائية وسهولة في الإستخدام بفضل منصة تليفزيونات إل جي الذكية المحدثة من نظام WebOS 6.0 والتي حظيت بتصميم جديد كليا بجانب عدد من الخصائص الإضافية تتيح للمستخدم الدخول بسهولة للتطبيقات والتعرف بشكل أفضل على المحتوى مع الحصول على الترشيحات التي تتناسب مع إحتياجاته .

أما عن الجيل الجديد من جهاز الريموت كونترول الماجيك فهو يقدم قدرات أفضل وأبسط تدعم خاصية التعريف الصوتي عند إستخدام خدمات مساعد جوجل أو أمازون أليكسا وذلك بفضل تدعيمه بنظام ذكاء إصطناعي معزز، كما يقدم الريموت الجديد المزيد من الخصائص التي تدعم المستخدم ومن بينها سرعة الإتصال بين التليفزيون والأجهزة الأخرى بالإضافة إلى أزرار الإتصال السريع التي تتيح الدخول بسهولة وسرعة لتطبيقات المحتوى الأكثر شعبية مثل نتفلكس ، أمازون برايم فيديو.

والماجيك ريموت الجديد مزود أيضا بخاصية " Magic Tap " والتي تدعم خاصية إتصال المدى القريب ( NFC ) والإتصال إلى الهواتف الذكية لمشاركة المحتوى الموجود عليها وعرضه على تليفزيون إل جي والعكس بما يتيح للمستخدم مشاهدة المحتوى الذي يفضله على شاشة التليفزيون مع إستمرار إستخدام باقي خصائص تليفونه المحمول.

وتضم التشكيلة الجديدة من تليفزيونات إل جي لعام 2021 – موديلات G1,C1 و فئات A1 وهي مزودة بلوحات OLED الأسطورية التي تتميز بوحدات البكسل ذاتية الإضاءة والتي يمكن التحكم فيها بشكل فردي لإنتاج مستويات مثالية من اللون الأسود الذي يدعم جودة الصورة المعروضة ، تقديم صورة فائقة الوضوح وواقعية ضمن حواف نحيفة للغاية تبلغ 24 ملم التي تكمل أي ديكور. تقدم أحدث مجموعة OLED مجموعة واسعة من أحجام الشاشة لتناسب كل حجم غرفة ويحتاج المستخدم من 48 بوصة إلى طراز 83 بوصة الجديد كليًا.

وتمثل فئة " G1 " التي تم إطلاقها حديثًا بتقنية OLED evo الجديدة الخطوة التالية في تطور أجهزة تلفزيون OLED ، حيث تقدم صورة تتميز بقوة الإضاءة والوضوح مع عرض التفاصيل بشكل دقيق وواقعي.هذا بجانب أن تلفزيونات هذه الفئة بلمستها الجمالية المستوحاة من الفن بإطار نحيف بشكل لا يصدق مع حامل مثبت على الحائط لا يترك أي فجوة تقريبًا من الشاشة إلى الجدار. حازت سلسلة G1 على جائزة CES 2021 للابتكار الشرفية في فئة الاستدامة والتصميم البيئي والطاقة الذكية.

كما تأتي تلفزيونات إل جي 2021 NanoCell من موديلات NANO 90 و NANO 80 و NANO 75 بأحجام من 50 بوصة إلى طراز 86 بوصة الجديد كليًا و تتميز هذه السلسلة l بتصميم أنيق وبسيط مع حوافها فائقة النحافة البالغة 45 ملم ، وهي معلقة بإحكام على الحائط الخاص بك كعمل فني ، مما يضيف لمسة من الجمال.

وتلفزيون LG NanoCell مزود بتقنية الجسيمات النانوية التي تعمل على تصفية الألوان وتحسينها ، وإزالة الشوائب من أطوال موجات RGB. والنتيجة هي صورة أكثر حيوية وواقعية تجعل المحتوى المعروض ينبض بالحياة.

وعن فئة الـUHD من إل جي لعام 2021 فهي تضم تشكيلة متنوعة تتضمن موديلات "UP81، UP80، UP77 ، UP75" وذلك بمقاسات تتراوح مابين 43 إلى 86 بوصة ، ويأتي طراز UP80 بتصميم شاشة سينمائي بحواف رفيعة للغاية تبلغ 50 ملمًا ، والجيل الرابع من إل جي للتعلم العميق (ألفا 7 )، ومعالج إيه 5 للذكاء الإصطناعي ، أما موديل فUP77 فيأتي بتصميم شاشة سينمائي يبلغ 58 ملمًا النحيف للغاية بينما يأتي طراز UP75 مزودا بمعالج A5 للذكاء الإصطناعي والماجيك ريموت الجديد .