كاف يحدد موعد مباراتى الأهلى والترجى بنصف نهائى إفريقيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز

رياضة

كاف يحدد موعد مباراتى الأهلى والترجى بنصف نهائى إفريقيا

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد مباراتي الأهلي ضد الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تأهل الفريقين لمواجهة بعضهما عقب الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي وشباب بلوزداد الجزائري في دور الثمانية الإفريقي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم 18 يونيو على ملعب رادس بينما تقام مباراة العودة يوم 25 على ملعب الأهلي والسلام بجولة الإياب ، وتقام المباراتان في التاسعة مساء بتوقيت مصر وتونس.

ويستعد الأهلي لمواجهة نهضة بركان المغربي في مباراة السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل على استاد جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويشارك الأهلي في السوبر الإفريقي باعتبار أن الفريق الأحمر بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا ونهضة بركان المغربي بطل النسخة الأخيرة من الكونفدرالية.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا وهو اللقب الذي قاده للتتويجى بالنجمة التاسعة في مشواره نحو تعزيز صدارته لأكثر الفرق تتويجا بلقب دوري الأبطال.