الصحة: الكشف المبكر عن أورام الثدي يرفع الشفاء إلى 90٪

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

المرأة والصحة

الصحة: الكشف المبكر عن أورام الثدي يرفع الشفاء إلى 90٪

قالت وزارة الصحة والسكان إن الفحص الذاتي للثدي يساعد على الكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي، ووصول نسبة الشفاء من سرطان الثدي لأكثر من 90٪.

ودعت وزارة الصحة والسكان السيدات للتوجه إلى أقرب وحدة صحية للكشف على سرطان الثدي والأمراض المزمنة، والمتابعة والعلاج مجانًا وبأحدث البروتوكولات العالمية.

وقالت وزارة الصحة والسكان: "يجب التعرف على مراكز الفحص المبكر عن أورام الثدى بزيارة أقرب وحدة صحية أو موقع 100 مليون صحة أو الخط الساخن 15335".