الصحة: الكشف المبكر عن أورام الثدي يرفع الشفاء إلى 90٪

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

المرأة والصحة

الصحة: الكشف المبكر عن أورام الثدي يرفع الشفاء إلى 90٪

قالت وزارة الصحة والسكان إن الفحص الذاتي للثدي يساعد على الكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي، ووصول نسبة الشفاء من سرطان الثدي لأكثر من 90٪.

ودعت وزارة الصحة والسكان السيدات للتوجه إلى أقرب وحدة صحية للكشف على سرطان الثدي والأمراض المزمنة، والمتابعة والعلاج مجانًا وبأحدث البروتوكولات العالمية.

وقالت وزارة الصحة والسكان: "يجب التعرف على مراكز الفحص المبكر عن أورام الثدى بزيارة أقرب وحدة صحية أو موقع 100 مليون صحة أو الخط الساخن 15335".