الصحة: الكشف المبكر عن أورام الثدي يرفع الشفاء إلى 90٪

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

المرأة والصحة

الصحة: الكشف المبكر عن أورام الثدي يرفع الشفاء إلى 90٪

قالت وزارة الصحة والسكان إن الفحص الذاتي للثدي يساعد على الكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي، ووصول نسبة الشفاء من سرطان الثدي لأكثر من 90٪.

ودعت وزارة الصحة والسكان السيدات للتوجه إلى أقرب وحدة صحية للكشف على سرطان الثدي والأمراض المزمنة، والمتابعة والعلاج مجانًا وبأحدث البروتوكولات العالمية.

وقالت وزارة الصحة والسكان: "يجب التعرف على مراكز الفحص المبكر عن أورام الثدى بزيارة أقرب وحدة صحية أو موقع 100 مليون صحة أو الخط الساخن 15335".