محافظ أسوان يدشن 945 ميكروباص حديث على خطوط المدينة كمرحلة أولى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

محافظات

محافظ أسوان يدشن 945 ميكروباص حديث على خطوط المدينة كمرحلة أولى

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

ضمن خطة محافظة أسوان لتحديث النقل الجماعي ، خاصة في المناطق والأحياء الشعبية ، أطلق اللواء أشرف عطية محافظ أسوان ، مشروع التحديث السطحي لأهالي منطقة خورواده ، بإجمالي 24 ميكروباص ، كمنشأة.

المرحلة الاولى اجمالى 50 سيارة ميكروباص حديثة ومكيفة بالتعاون مع البنك الزراعى المصرى بنفس تعريف 1،75 سنت ووسط ألحان وأغانى كلوروفورم وأغانى تراثية لفرقة الفنون الشعبية بأسوان ، وبحضور عمران أحمد رئيس البنك الزراعي المصري في الأسوأ ، وقادة المحافظات.

البنك يتفقد سيارات الميكروباص الحديثة حيث يسلم السائقون مفاتيح السيارة والرسائل البنكية.

وأكد اللواء أشرف عطية أن ترقية النقل الجماعي لمنطقة خور عواضة جارية لتنفيذ الجمالية لمحافظة أسوان بما يتناسب مع موقعها.

السياحة والدولية ومنها توفير النقل الحضاري والآمن عن طريق تفريغ سيارات الربع بمدينة (الكابود).

وأكد أشرف عطية أن ذلك يأتي ضمن مشروع إحلال وتجديد سيارات الميكروباص الجديدة. داخل أسوان ، 945 ميكروباص ، حتى مع ترقية 120 سيارة Surface المتبقية ، سيتم إفراغ المدينة من سيارات Cabbod بنهاية يونيو المقبل ، لتكون موازية لجميع المدن المحافظة لهذه السيارات بنهاية ديسمبر 2021 ، أن يتم. العمل بالقرى فقط ، لافتاً إلى أن استبدال عمليات سيارات كابود القديمة بهذه السيارات الحديثة هي بنفس أعداد اللوحات المعدنية ووفقاً لقواعد قانون المرور ولائحته التنفيذية ، من جانبه قال رئيس جمهورية مصر العربية.

وأوضح البنك الزراعي أن هناك العديد من التسهيلات التي يقدمها البنك تشمل دفع 25٪ دفعة أولى للسيارة الجديدة مع فائدة 6٪. يتم دفع المبلغ المتبقي على أقساط على 6 سنوات وفترة سماح 3 أشهر.
·