محافظ أسوان يدشن 945 ميكروباص حديث على خطوط المدينة كمرحلة أولى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها لا للتنمر العرض العالمي الأول لفيلم أبو صدام في مهرجان القاهرة الدولي المستشار خالد السيد... يكشف موعد إنطلاق ملتقى دور الوساطة لفض المنازعات محاربة التلوث بالأقمار الصناعية.. كيف تتصدى مصر لتقليل الانبعاثات الضارة؟ وزيرة التعاون الدولي تبحث مع هاني سنبل مجالات التعاون بين الجانبين وزيرة الصناعة تعقد اجتماعا مع منتجى الأدوات الصحية لبحث ترشيد استهلاك المياه بالمنازل وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزير البترول يبحث مع وزيرة الطاقة الأمريكية علاقات الشراكة بين البلدين

محافظات

محافظ أسوان يدشن 945 ميكروباص حديث على خطوط المدينة كمرحلة أولى

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

ضمن خطة محافظة أسوان لتحديث النقل الجماعي ، خاصة في المناطق والأحياء الشعبية ، أطلق اللواء أشرف عطية محافظ أسوان ، مشروع التحديث السطحي لأهالي منطقة خورواده ، بإجمالي 24 ميكروباص ، كمنشأة.

المرحلة الاولى اجمالى 50 سيارة ميكروباص حديثة ومكيفة بالتعاون مع البنك الزراعى المصرى بنفس تعريف 1،75 سنت ووسط ألحان وأغانى كلوروفورم وأغانى تراثية لفرقة الفنون الشعبية بأسوان ، وبحضور عمران أحمد رئيس البنك الزراعي المصري في الأسوأ ، وقادة المحافظات.

البنك يتفقد سيارات الميكروباص الحديثة حيث يسلم السائقون مفاتيح السيارة والرسائل البنكية.

وأكد اللواء أشرف عطية أن ترقية النقل الجماعي لمنطقة خور عواضة جارية لتنفيذ الجمالية لمحافظة أسوان بما يتناسب مع موقعها.

السياحة والدولية ومنها توفير النقل الحضاري والآمن عن طريق تفريغ سيارات الربع بمدينة (الكابود).

وأكد أشرف عطية أن ذلك يأتي ضمن مشروع إحلال وتجديد سيارات الميكروباص الجديدة. داخل أسوان ، 945 ميكروباص ، حتى مع ترقية 120 سيارة Surface المتبقية ، سيتم إفراغ المدينة من سيارات Cabbod بنهاية يونيو المقبل ، لتكون موازية لجميع المدن المحافظة لهذه السيارات بنهاية ديسمبر 2021 ، أن يتم. العمل بالقرى فقط ، لافتاً إلى أن استبدال عمليات سيارات كابود القديمة بهذه السيارات الحديثة هي بنفس أعداد اللوحات المعدنية ووفقاً لقواعد قانون المرور ولائحته التنفيذية ، من جانبه قال رئيس جمهورية مصر العربية.

وأوضح البنك الزراعي أن هناك العديد من التسهيلات التي يقدمها البنك تشمل دفع 25٪ دفعة أولى للسيارة الجديدة مع فائدة 6٪. يتم دفع المبلغ المتبقي على أقساط على 6 سنوات وفترة سماح 3 أشهر.
·