اليوم.. وزير الخارجية يبحث مع نظيره القطري سبل التعاون بين البلدين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مجمع القرآن الكريم بالشارقة يحتفل باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مركز دراسات الشرق الأوسط يكرم المشاركين في اعدادالتقرير الاستر اتيجي 20/21 تأثير الشيخ العيسى يغيظ" الإخوان" الإرهابية دعاء ثابت تنفي صدور اي احكام قضائية ضدها لا للتنمر العرض العالمي الأول لفيلم أبو صدام في مهرجان القاهرة الدولي المستشار خالد السيد... يكشف موعد إنطلاق ملتقى دور الوساطة لفض المنازعات محاربة التلوث بالأقمار الصناعية.. كيف تتصدى مصر لتقليل الانبعاثات الضارة؟ وزيرة التعاون الدولي تبحث مع هاني سنبل مجالات التعاون بين الجانبين وزيرة الصناعة تعقد اجتماعا مع منتجى الأدوات الصحية لبحث ترشيد استهلاك المياه بالمنازل وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزير البترول يبحث مع وزيرة الطاقة الأمريكية علاقات الشراكة بين البلدين

أخبار

اليوم.. وزير الخارجية يبحث مع نظيره القطري سبل التعاون بين البلدين

سامح شكري وزير الخارجية
سامح شكري وزير الخارجية

يلتقي سامح شكري وزير الخارجية، اليوم الثلاثاء، الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير خارجية قطر، وذلك لعقد جلسة مباحثات بقصر التحرير في تمام الواحدة ظهرا.

ومن المنتظر أن يتناول اللقاء بحث أطر التعاون بين البلدين، إلى جانب استعراض آخر التطورات بالمنطقة ومنها الأوضاع في الأراضي الفلسطينية واليمن وسوريا.

وكان وزير الخارجية زار أمس الاثنين كلا من الأردن ورام الله وعقد خلالها عدة مباحثات حول الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط.