السفير المصرى فى إندونيسيا يلتقي مع وزيرة الشئون الاجتماعية بجمهورية إندونيسيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

العالم

السفير المصرى فى إندونيسيا يلتقي مع وزيرة الشئون الاجتماعية بجمهورية إندونيسيا

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى أشرف سلطان، سفير جمهورية مصر العربية بإندونيسيا، Tri Rismaharini وزيرة الشئون الاجتماعية بجمهورية إندونيسيا، لبحث سبل تبادل الخبرات المعرفية والبرامج المهنية والأسرية بين وزارة الشئون الاجتماعية الإندونيسية ووزارة التضامن الاجتماعى فى مصر.

استعرض سلطان خلال اللقاء أهم ملامح التجربة المصرية في إعادة هيكلة منظومة الدعم الحكومى للفئات الاجتماعية الأكثر احتياجاً للرعاية، بالإضافة إلى الجهود الحكومية التي تم اتخاذها لمواجهة التداعيات الاجتماعية والاقتصادية لجائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

من ناحية أخرى، تناول اللقاء جهود البلدين للتنمية الريفية والاجتماعية وتشغيل الشباب، خاصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، وفرص التعاون وتبادل الخبرات بين البلدين في هذه المجالات أخذاً في الاعتبار تشابه الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية في كل من مصر وإندونيسيا.