سامح شكرى: القدس قضية مركزية ويتم تناولها فى إطار التسوية والحل النهائى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الإسكان يصدر 89 قراراً إدارياً لإزالة التعديات ومخالفات البناء بالمدن الجديدة القوى العاملة : تعيين 3125 شاباً.. بينهم 80 من ذوى القدرات وصرف 260 ألف جنيه للعمالة غير المنتظمة بالجيزة الإسكان": مد التحويل للحاجزين بمركز شطا ممن خارج الأولوية حتى 15 نوفمبر كفرصة أخيرة السعودية تكرم عددا من الشيفات بمناسبة اليوم العالمي للطهاة الزراعة" تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وإحالة المخالفين إلى النيابة العسكرية عبد الوهاب" يعرض فرص الاستثمار في مصر أمام عدد من مسئولي الإمارات وقبرص وزيرة الثقافة : عروض المواجهة والتجوال تستهدف تعزيز الهوية ودعم الدور الثقافي ببني سويف إسراء البيهوني تكتب: واضربوهن..! يشاركان في جلسة وزارية مع المحافظين العرب بالبنك الدولي لمناقشة السوق العربية المشتركة للكهرباء إحالة 111 من العاملين بالمنشآت الحكومية للتحقيق بالبحيرة ”الإسكان”: تسكين الأسر المتضررة من انهيار جزئى بإحدى العمارات بالحى السادس بمدينة 6 أكتوبر يشهد توقيع عقد استشاري بناء قدرات وحدة إدارة المخلفات الصلبة بالدقهلية مع المجموعة الاستشارية RAW GROUP

أخبار

سامح شكرى: القدس قضية مركزية ويتم تناولها فى إطار التسوية والحل النهائى

سامح شكري وزير الخارجية
سامح شكري وزير الخارجية

أكد سامح شكرى وزير الخارجية، أن قضية القدس قضية مركزية، ولا بديل عن أن القدس الشرقية كعاصمة للدولة الفلسطينية ونحن ملتزمون بذلك، مشددا على أن هذه القضية يتم تناولها في إطار التسوية والحل النهائي، ويجب إيجاد آفاق للحل منعا للدخول في دائرة مغلقة من الصراع المستمر.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى مشترك مع نظيره الأردنى أيمن الصفدى، الذى أكد أن حماية القدس مسؤولية فلسطينية عربية دولية، وأكد الصفدى أن لا سلام بدون حل القضية الفلسطينية.

وكان وزير الخارجية ‫سامح شكرى قد بحث اليوم الاثنين، بعمان مع نظيره الأردنى أيمن الصفدى مستجدات القضية الفلسطينية والسُبل الكفيلة بإحياء عملية السلام.