سامح شكرى: القدس قضية مركزية ويتم تناولها فى إطار التسوية والحل النهائى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

أخبار

سامح شكرى: القدس قضية مركزية ويتم تناولها فى إطار التسوية والحل النهائى

سامح شكري وزير الخارجية
سامح شكري وزير الخارجية

أكد سامح شكرى وزير الخارجية، أن قضية القدس قضية مركزية، ولا بديل عن أن القدس الشرقية كعاصمة للدولة الفلسطينية ونحن ملتزمون بذلك، مشددا على أن هذه القضية يتم تناولها في إطار التسوية والحل النهائي، ويجب إيجاد آفاق للحل منعا للدخول في دائرة مغلقة من الصراع المستمر.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى مشترك مع نظيره الأردنى أيمن الصفدى، الذى أكد أن حماية القدس مسؤولية فلسطينية عربية دولية، وأكد الصفدى أن لا سلام بدون حل القضية الفلسطينية.

وكان وزير الخارجية ‫سامح شكرى قد بحث اليوم الاثنين، بعمان مع نظيره الأردنى أيمن الصفدى مستجدات القضية الفلسطينية والسُبل الكفيلة بإحياء عملية السلام.