سفير مصر في نيجيريا يبعث برسالة تهنئة لفريق بيراميدز لتأهله لنصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

رياضة

سفير مصر في نيجيريا يبعث برسالة تهنئة لفريق بيراميدز لتأهله لنصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

بعث السفير إيهاب عوض، سفير مصر لدى نيجيريا، برسالة تهنئة لفريق بيراميدز لكرة القدم بمناسبة تأهله للدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد تخطيه فريق إنيمبا النيجيري بنتيجتي مبارتي الذهاب والإياب بمصر ونيجيريا، متمنياً للفريق المصري مواصلة انتصاراته الإفريقية وصولاً للتتويج بالبطولة.

كان السفير المصري وأعضاء السفارة المصرية في أبوجا على تواصل مستمر مع إدارة فريق بيراميدز منذ ظهور نتيجة قرعة مباريات ربع النهائي للبطولة، حيث جرى تنسيق كافة الأمور اللوجيستية بين السفارة والسلطات النيجيرية واتحاد كرة القدم النيجيري لاستقبال الفريق وتسهيل انتقاله من مطار مدينة بورت هاتكورت بجنوب نيجيريا إلى مدينة آبا. كما جرى التنسيق مع رموز الجالية المصرية المقيمين في جنوب نيجيريا لمرافقة بعثة الفريق.

هذا، وتتابع السفارة ترتيبات انتقال بعثة الفريق المصري إلى مطار بورت هارتكورت تمهيدا لمغادرة نيجيريا، وذلك بعد تحقيق الإنجاز المشرف بالتأهل إلى نصف النهائي للبطولة الإفريقية.