سفير مصر في نيجيريا يبعث برسالة تهنئة لفريق بيراميدز لتأهله لنصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

سفير مصر في نيجيريا يبعث برسالة تهنئة لفريق بيراميدز لتأهله لنصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

بعث السفير إيهاب عوض، سفير مصر لدى نيجيريا، برسالة تهنئة لفريق بيراميدز لكرة القدم بمناسبة تأهله للدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد تخطيه فريق إنيمبا النيجيري بنتيجتي مبارتي الذهاب والإياب بمصر ونيجيريا، متمنياً للفريق المصري مواصلة انتصاراته الإفريقية وصولاً للتتويج بالبطولة.

كان السفير المصري وأعضاء السفارة المصرية في أبوجا على تواصل مستمر مع إدارة فريق بيراميدز منذ ظهور نتيجة قرعة مباريات ربع النهائي للبطولة، حيث جرى تنسيق كافة الأمور اللوجيستية بين السفارة والسلطات النيجيرية واتحاد كرة القدم النيجيري لاستقبال الفريق وتسهيل انتقاله من مطار مدينة بورت هاتكورت بجنوب نيجيريا إلى مدينة آبا. كما جرى التنسيق مع رموز الجالية المصرية المقيمين في جنوب نيجيريا لمرافقة بعثة الفريق.

هذا، وتتابع السفارة ترتيبات انتقال بعثة الفريق المصري إلى مطار بورت هارتكورت تمهيدا لمغادرة نيجيريا، وذلك بعد تحقيق الإنجاز المشرف بالتأهل إلى نصف النهائي للبطولة الإفريقية.