وزير الشباب والرياضة الروسي يزور مجمع الأديان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز

أخبار

وزير الشباب والرياضة الروسي يزور مجمع الأديان

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

استقبلت مساء اليوم الأحد منطقة مجمع الأديان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيد أوليج ماتيتسين وزير الشباب والرياضة الروسي، وذلك على هامش زيارته للقاهرة، حيث قاما بجولة سياحية شملت الكنيسة المعلقة وكنيسة ابو سرجة وجامع عمرو بن العاص.

واصطحبهم خلال الزيارة الدكتور أسامة طلعت رئيس قطاع الآثار الاسلامية والقبطية واليهودية بالمجلس الأعلى للآثار والذي قام بشرح تاريخ المنطقة وما تم بها من أعمال ترميم وتطوير.

وخلال الجولة، أعرب الوزير الروسي عن إعجابه الشديد بالمنطقة وما بها من آثار عريقة تعبر عن التسامح الديني عبر الحقب التاريخية المختلفة في مصر، مشيرًا إلى شغفه واهتمامه بالحضارة المصرية وآثارها.

جدير بالذكر أن هذه الزيارة جاءت في إطار حرص وزارة السياحة والآثار على الاستفادة من الأحداث والفعاليات والزيارات الهامة للترويج السياحي لمصر وللمقاصد السياحية والأثرية المختلفة.