وزير الشباب والرياضة الروسي يزور مجمع الأديان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

أخبار

وزير الشباب والرياضة الروسي يزور مجمع الأديان

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

استقبلت مساء اليوم الأحد منطقة مجمع الأديان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيد أوليج ماتيتسين وزير الشباب والرياضة الروسي، وذلك على هامش زيارته للقاهرة، حيث قاما بجولة سياحية شملت الكنيسة المعلقة وكنيسة ابو سرجة وجامع عمرو بن العاص.

واصطحبهم خلال الزيارة الدكتور أسامة طلعت رئيس قطاع الآثار الاسلامية والقبطية واليهودية بالمجلس الأعلى للآثار والذي قام بشرح تاريخ المنطقة وما تم بها من أعمال ترميم وتطوير.

وخلال الجولة، أعرب الوزير الروسي عن إعجابه الشديد بالمنطقة وما بها من آثار عريقة تعبر عن التسامح الديني عبر الحقب التاريخية المختلفة في مصر، مشيرًا إلى شغفه واهتمامه بالحضارة المصرية وآثارها.

جدير بالذكر أن هذه الزيارة جاءت في إطار حرص وزارة السياحة والآثار على الاستفادة من الأحداث والفعاليات والزيارات الهامة للترويج السياحي لمصر وللمقاصد السياحية والأثرية المختلفة.