الصحة تكشف حزمة نصائح هامة للوقاية من فيروس كورونا.. اعرف التفاصيل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

صحافة المواطن

الصحة تكشف حزمة نصائح هامة للوقاية من فيروس كورونا.. اعرف التفاصيل

وزارة الصحة والسكان
وزارة الصحة والسكان

كشفت وزارة الصحة والسكان عن سلسلة من النصائح الهامة الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا والتى تضمنت بقاء كبار السن بالمنازل وكذلك ذوى الأمراض المزمنة.

وأضافت وزارة الصحة والسكان أنه يفضل وجود مسافة لا تقل عن 2 متر بين الأشخاص بالإضافة إلى ارتداء الكمامة عند التعامل مع الأشخاص.

وأوضحت وزارة الصحة والسكان، أنه يفضل تجنب الزيارات المنزلية وكذلك عدم اصطحاب الأطفال إلى أماكن العمل وتجنب المصافحة باليد.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولًا بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أى فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقى استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف.