مواعيد مباريات اليوم الجمعة 21 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 21 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

حلمى طولان المدير الفنى لانبى
حلمى طولان المدير الفنى لانبى

ننشر مواعيد مباريات اليوم الجمعة الموافق 21 / 5 / 2021 بالدوري المصرى حيث تقام مباراة سموحة والإنتاج الحربى على ستاد الإسكندرية ومباراة انبى ووادى دجلة على ستاد بتروسبورت في ختام منافسات الجولة الثالثة والعشرين للمسابقة.

موعد مباراة سموحة والإنتاج الحربى

تقام مباراة سموحة والإنتاج الحربى في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة على ستاد الإسكندرية في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق السكندرى بعد التعادل مع سيراميكا بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل الإنتاج الحربى مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق في الجولة 21 للمسابقة بعد تأجيل مباراته مع بيراميدز في الجولة الأخيرة.

ويحتل سموحة المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 6 مواجهات وتعادل في 14 لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 32 هدفاً وتلقت شباكه 24 هدفاً فيما يقبع الإنتاج الحربى في المركز الأخير برصيد 13 نقطة بعد أن خاض 21 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 7 مواجهات وخسر 12 لقاء وسجل لاعبيه 15 هدفاً وتلقت شباكه 38 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل مع بيراميدز.

موعد مباراة انبى ووادى دجلة

تقام مباراة إنبى ووادى دجلة في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة على ستاد بتروسبورت في مواجهة قوية للفريقين يدخلها الفريق البترولى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر وادى دجلة من سموحة بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

ويحتل انبى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 8 مباريات وسجل 23 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفاً فيما يحتل وادى دجلة المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 21 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبيه 17 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل مع الاهلى.

القنوات الناقلة لمباريات للدوري المصرى

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الجمعة من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.