” فيصل” يمنح الزمالك فوزا قاتلا أمام طلائع الجيش

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

” فيصل” يمنح الزمالك فوزا قاتلا أمام طلائع الجيش

نجح فريق الزمالك تحت قيادة باتريس كارتيرون في تحقيق فوز قاتل على ضيفه طلائع الجيش بنتيجة 2-1 في اللقاء الذى جمع الفريقان على ملعب ستاد القاهرة ضمن لقاءات الجولة رقم 23 من مسابقة الدورى الممتاز.

واستطاع الفارس الأبيض في صناعة ريمونتادا ولا أروع بتحويل التأخر بهدف سجله عمرو جمال لاعب الطلائع في الدقيقة 28 إلى فوز بهدفين لهدف سجلهما سيف الجزيرى في الدقيقة 60 وأسامة فيصل في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع.

المباراة غابت عنها المتعه الكروية إلا أن خبرة لاعبى الزمالك وتغييرات الفرنسى كارتيرون منحوا الزمالك الأفضلية في الشوط الثانى والسيطرة شبه التامة التى تمت ترجمتها بتسجيل هدفين وتحقيق أغلى 3 نقاط والحفاظ على الصدارة برصيد 51 نقطة.